jo24_banner
jo24_banner

النواب يطالبون بطرد سفير الاحتلال والغاء اتفاقية الغاز

النواب يطالبون بطرد سفير الاحتلال والغاء اتفاقية الغاز
جو 24 :


طالب أعضاء مجلس النواب، الاثنين، الحكومة بطرد سفير الاحتلال الصهيوني من عمان، والغاء اتفاقية وادي عربة "السلام"، وتقديم كامل الدعم للأشقاء في فلسطين.

ورفع النواب خلال الجلسة الرقابية المخصصة لبحث الأوضاع في فلسطين والجرائم المرتكبة بحق أشقائنا في القدس وغزة لافتات وملصقات تطالب بطرد سفير الاحتلال والغاء الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني وعلى رأسها اتفاقيتي الغاز ووادي عربة.

وكان رئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات في بداية الجلسة قال إنه ومنذ اللحظات الأولى لتدهور الأوضاع في القدس الشريف، وفي المسجد الأقصى المبارك ومحيط الحرم القدسي الشريف، وحي الشيخ جراح، ومجلس النواب الأردني يتابع بكل مسؤولية واهتمام التطورات المأساوية والاعتداءات الهمجية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في القدس وفي قطاع غزة، وبقية مدن الضفة الغربية، ومدن فلسطين التاريخية.

وأضاف خلال الجلسة التي انعقدت بحضور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة وهيئة الوزارة، إن رئاسة المجلس قامت، ولجنة فلسطين النيابية، بالتنسيق مع الأخوة الفلسطينيين بحملة اتصالات واسعة النطاق على مستوى الاتحاد البرلماني العربي، والاتحاد البرلماني لدول منظمة التعاون الإسلامي، ومع العديد من المجموعات البرلمانية على المستوى الدولي، من أجل لفت الانتباه إلى خطورة هذه التطورات على حياة ومستقبل الشعب الفلسطيني، وعلى أمن واستقرار المنطقة كلها.
تابعو الأردن 24 على google news