jo24_banner
jo24_banner

عدو كوكاكولا.. تصريح قديم يفسر تصرف رونالدو المثير في يورو 2020

عدو كوكاكولا.. تصريح قديم يفسر تصرف رونالدو المثير في يورو 2020
جو 24 :
لا تزال ردود الأفعال مستمرة على التصرف الذي قام به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مؤتمر صحفي في كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وعقد رونالدو هذا المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة منتخب بلاده ضد المجر، مساء الثلاثاء، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وخلال المؤتمر الصحفي، قام رونالدو بسحب زجاجتين "كوكاكولا" للمشروبات غازية من أمامه في المؤتمر الصحفي حيث وضعهما بعيدا عنه، وهو التصرف الذي أثار جدلا كبيرا.

 رونالدو وضع زجاجة مياه أمامه، وطالب من الحضور بضرورة استبعاد المشروبات الغازية من حساباتهم.

موقع "explica" كشف عن سر تصرف رونالدو، حيث أشار إلى الانضباط الكبير لكريستيانو طوال حياته الكروية، حيث أن نظامه الغذائي وممارسة الرياضة بشكل دائم، إلى جانب الانضباط الشديد في الحياة بشكل عام، هي أمور جعلته يحافظ على مستواه، مع وصوله لسن الـ36 عاما.

وبحسب الموقع، فإن رونالدو في إحدى حواراته الصحفية السابقة، حين تحدث عن إمكانية احتراف نجله لكرة القدم، قال: "سنرى ما إذا كان ابني سيصبح لاعبًا رائعًا، في الوقت الحالي هو ليس كذلك".

وأضاف: "هو يشرب كوكاكولا ويأكل البطاطس المقلية، وهو يعلم أنني لا أحب ذلك، لكنه لا يزال يفعل ذلك".

يذكر أن رونالدو، كان في وقت سابق لا يمانع القيام بحملات إعلانية لشركات مشروبات غازية، وذلك في بدايات مسيرته الكروية، حيث قام بحملة لشركة "بيبسي".

تابعو الأردن 24 على google news