jo24_banner
jo24_banner

ثلاثون طبيبا مختصا يطالبون رئيس الاردنية النظر في شكوتهم على ادارة مستشفى الجامعة

ثلاثون طبيبا مختصا يطالبون رئيس الاردنية النظر في شكوتهم على ادارة مستشفى الجامعة
جو 24 :
 


خاص - ما زال أكثر من ثلاثين عضو هيئة تدريس في كلية الطب التابعة للجامعة الأردنية ينتظرون ردّ رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عبدالكريم القضاة على الشكوى الخطيّة التي رفعوها مطلع الشهر الحالي،  والمتعلقة بتعامل ادارة مستشفى الجامعة معهم.

ولفت أعضاء هيئة التدريس ،الذين التقى ممثلون عنهم رئيس الجامعة الاردنية القضاة في وقت سابق ، إلى أن تعامل ادارة المستشفى معهم من شأنه التأثير سلبا على سير العمل وربما تسرّب الكفاءات خارج المستشفى.

وطالب الاطباء  ، في الشكوى الخطية التي تقدموا بها لرئيس الجامعة وحصلت الاردن ٢٤ على نسخة منها ، بالغاء التعديلات التي طرأت على خطة العمل، لما تسببه من اختراقات للأقسام، واعداد خطة تعزز العمل الجماعي ، وذلك على حد وصفهم في الشكوى .

كما طالبوا باشراك الأقسام في القرارات المتعلقة بعملها، وعدم التدخل في العمل بشكل سلبي، لافتين في ذات السياق إلى الغاء عطاءات خاصة بأقسام دون الرجوع إليها.

وانتقدوا عدم تقدير ومراعاة واجبات أعضاء هيئة التدريس تجاه طلبتهم، ومحاولة ما اسموه بعملية فرض مهام اضافية عليهم مثل زيادة العمل السريري و عدد العيادات، الى جانب الكثير من المحاور والملاحظات  التي لا مجال لفردها في هذه المادة الاولية.

الاردن ٢٤ حاولت التواصل مع رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عبدالكريم القضاة ، الا انها لم تتمكن من ذلك حتى اللحظة ..
تابعو الأردن 24 على google news