jo24_banner

تحويلات مرورية ضمن مشروع الباص السريع بالزرقاء

تحويلات مرورية ضمن مشروع الباص السريع بالزرقاء
جو 24 :

أعلنت إدارة السير في مديرية الأمن العام، أن محافظة الزرقاء ستشهد اعتباراً من اليوم الجمعة، عدداً من التحويلات المرورية ضمن مشروع حافلات التردد السريع – الحزمة الرابعة.

وقالت إنه سيتم إغلاق المنطقة من مجمع الأمير راشد الى مبنى محافظة الزرقاء لغايات استكمال نفق الزرقاء، بالإضافة إلى تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه مبنى محافظة الزرقاء والدوائر الرسمية وجبل طارق يسارا عبر تحويلة رقم (7) ثم طريق جابر الى مدخل جبل طارق وحسب الإشارات والاتجاهات المبينة في الموقع إلى مبنى محافظة الزرقاء والدوائر الرسمية، فيما تستمر حركة السير المتجهة إلى عمان عبر التحويلة رقم (7) ثم إلى طريق جابر.

أشارت إلى أنه سيتم تحويل حركة السير من اتجاه جبل طارق ومبنى محافظة الزرقاء والدوائر الرسمية المتجهة باتجاه الزرقاء يسارا بشكل موازٍ لمستشفى الحكمة وصولا لمجمع الأمير راشد وحسب اللوحات الارشادية في الموقع، بحيث تكون الطريق باتجاه واحد فقط.

وأضافت أنه تم تأمين مستشفى الحكمة بطريق خاص للدخول والخروج حسب اللوحات الارشادية في الموقع، كما يصبح اتجاه خطوط النقل العام المتجه الى جبل الامير حمزة، جبل الأمير حسن، الجبل الشمالي، حي الرشيد، القادسية، التطوير الحضري والرصيفة، تتجه الى الروضة – نزول الدير – وصولا الى شارع الثورة العربية الكبرى وشارع الشهيد وصفي التل.

وأكدت إدارة السير أن الرقباء سيتواجدون في الميدان لتوجيه الإرشادات للسائقين، فضلاً عن توفير

كافة الاشارات التحذيرية والإرشادية في الموقع.


 
تابعو الأردن 24 على google news