حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
انهت وزارة الداخلية يوم أمس تطعيم جميع موظفيها بالمركز والوحدات الإدارية ضد فيروس كورونا وبنسبة وصلت إلى مئة بالمئة.