2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التغيير والاصلاح الصيدلاني يطالب مجلس النقباء بانهاء التغول على المعلمين ونقابتهم

التغيير والاصلاح الصيدلاني يطالب مجلس النقباء بانهاء التغول على المعلمين ونقابتهم
جو 24 :


طالب تيار التغيير والاصلاح المهني الصيدلاني مجلس النقباء بالقيام بمسؤولياته تجاه نقابة المعلمين الأردنيين والنقابات المهنية عموما، وأن يكون للمجلس الدور الحازم والفعال بفتح ملف نقابة المعلمين مع الحكومة، والعمل معها على رفع الظلم وإعادة النقابة إلى منتسبيها وخاصة بعد تغييب دور مجلس النواب عن هذا الملف.

واستنكر التيار في بيان صحفي وصل الاردن24 ما شهدته الفترة الماضية من حملة اعتقالات وترويع لعموم معلمي الأردن، وحملة استقواء على ناشطيهم بصورة مرفوضة.

ولفت إلى أنه ومع رفضه تلك الممارسات، فإنه ينظر بعين طامحة إلى مجمع النقابات المهنية لإيمانه التام بأن على مجلس النقباء اتخاذ خطوات واضحة وفعالة لانهاء هذا التغول على نقابة المعلمين الأردنيين، وإيقاف ممارسات القمع بحق منتسبيها وناشطيها.

وتاليا نصّ البيان:

بيان صادر عن تيار التغيير والإصلاح المهني الصيدلاني

بألم وحزن واستنكار شديد تابعنا عن كثب ما حصل الفترة الماضية من حملة اعتقالات وترويع لعموم معلمي الأردن، وحملة الاستقواء على ناشطيهم بصورة يرفضها كل حر تنفس هواء هذا الوطن العزيز.

إننا إذ نرفض هذه الممارسات جملة وتفصيلا فإننا ننظر بعين طامحة إلى مجمع النقابات المهنية لإيماننا التام بأن على مجلس النقباء اتخاذ خطوات واضحة وفعالة لانهاء هذا التغول على نقابة المعلمين الأردنيين، وإيقاف ممارسات القمع بحق منتسبيها وناشطيها.

إننا في تيار التغيير والإصلاح المهني الصيدلاني وعطفاً على ما أسلفنا ذكره نوجه رسالتنا هذه لمجلس النقباء بأن يقوموا بالدور المطلوب منهم، وأن يعيدوا للنقابات المهنية صورتها البهية التي أوجدت من أجلها حصنا منيعاً يدافع عن الوطن والمواطن، صورة يشعر من ينظر لها بالعزة والحق كآخر معقل للدفاع عن حقوق أبناء الوطن، وأن يكون لهم الدور الحازم والفعال بفتح ملف نقابة المعلمين مع الحكومة، والعمل معها على رفع الظلم وإعادة النقابة إلى منتسبيها وخاصة بعد تغييب دور مجلس النواب (...).

وإننا في تيار التغيير والإصلاح المهني الصيدلاني لنأمل من مجلس النقباء أن يكون مع الوطن، فالوطن ألا يحدث هذا كله.

تيار التغيير والإصلاح المهني الصيدلاني
الثلاثاء 2021/08/10

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير