jo24_banner
jo24_banner

الرفايعه .. متقاعد "أمن عام" يجتاز الثانوية العامة بعد انقطاع عن الدراسة لاكثر من 33 عام

الرفايعه .. متقاعد أمن عام يجتاز الثانوية العامة بعد انقطاع عن الدراسة لاكثر من 33 عام
جو 24 :
 
لم يدخل اليأس يومًا إلى قلبة .. ولم يقل فاتني قطار التعليم والتعلم عادل سالم محمد الرفايعه وبعد انقطاع عن مقاعد الدراسه الى نحو ٣٣ عاما.
الرفايعه متقاعد من جهاز الامن العام منذ اكثر من 21 عام اثر تعرضة لحادث سير اثناء الواجب الرسمي في عام 1994 بلغ من العمر خمسين عامًا وهو يبحث عن شهادة الثانوية العامة ليكتب له النَّجاح العام الحالي.
"ابو احمد" الرفايعه من لواء الشوبك اليوم كانت نتيجته بالثانوية العامة مكللة بالنجاح في فرع الزراعي ويامل ان يكون مهندسا زراعيا لتساعده في ظروف عملة في الشوبك .
الرفايعه والذي ترأس بلدية الشوبك الجديدة لدورتين كان مقتنع مائة بالمائة بان الدراسة الجامعية الطريق الوحيد لتحقيق المزيد من النجاحات في عملة بالعمل البلدي .
وبين أنَّه اليوم حصل على معدل ينتقل به إلى مرحلة أخرى من الحياة العلمية والاكاديمية التي لطالما أحبَّها، وحاول تجاوزها، وقد تغيرت عليه ظروف الحياة مشيرا إلى انه لم يستعن بأي مدرس خصوصي لذلك واعتمد على دراسته وما يشرحه له أبناؤه ومتابعه منصة درسك.
وكان وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور محمد أبو قديس، قد أعلن نتائج الثانوية العامة للفروع العلمية كافة، صباح اليوم الاثنين، خلال مؤتمر صحافي بين به نسب النجاح لكل فرع وأسماء الأوائل على مستوى المملكة. وبين أبو قديس أنَّ نسبة النجاح العامة في امتحان الثانوية العامة للعام 2021 بلغت 8ر60 بالمئة.

 
تابعو الأردن 24 على google news