2024-05-13 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

لوسيو يطلب الرحيل عن الإنتر و الادارة لا تمانع

لوسيو يطلب الرحيل عن الإنتر و الادارة لا تمانع
جو 24 :

أعلن ساندرو بيكير عن رحيل موكله "لوسيو" عن صفوف الإنتر هذا الصيف، موضحًا أن تلك كانت رغبة اللاعب والتي قبلها النادي خلال اجتماع حدث اليوم الأربعاء.

كان لوسيو قد انضم للنيرادزوري في بداية الموسم الثاني لجوزيه مورينهو وقد حقق معه الثلاثية التاريخية عام 2010، لكن مستواه بدأ بالتراجع مع رحيل المدرب البرتغالي وقد ارتبط قبل أيام بالرحيل إلى باريس سان جيرمان وعدد من الأندية البرازيلية ويبدو أن الأمر في طريقه لأرض الواقع بالفعل.

الوكيل قال لموقع أف سي إنترنيوز "كانت 3 سنوات في الإنتر، 3 سنوات رائعة. لكني أظن أن الوقت حان للرحيل. نحن نتفاوض مع النادي وقد تحدثنا معهم عن الأمر اليوم، تقدمنا بطلبنا وقد قُبل من النادي. الآن نحن نبحث عن نادٍ جديد".

أضاف حول المستقبل "لوسيو سيغادر الإنتر كصديق سواء على المستوى الإنساني أو الرياضي. لقد قررنا الرحيل وقد تفهموا الأمر ومرت الأمور ودية للغاية. مازال مرتبط بعقد به عامين مع الإنتر، في حال وجدنا فريق جديد سيرحل. الأفضلية للعب في بطولة أوروبية كبيرة ولكن لا يمكنك أن تعرف ما الذي سيحدث، هناك اهتمام كبير به من البرازيل حيث ستُقام بطولة كأس العالم ولوسيو يُدرك ذلك. لا أحد يعلم ما المستقبل". "جول"

تابعو الأردن 24 على google news