2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نهاية المباراة: منتخبنا الوطني يودع كأس العرب بخسارة امام نظيره المصري

نهاية المباراة: منتخبنا الوطني يودع كأس العرب بخسارة امام نظيره المصري
جو 24 :


ودّع منتخبنا الوطني منافسات بطولة كأس العرب بعد خسارته أمام نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك بعد تمديد المباراة إلى الأشواط الاضافية التي نجح شهدت تسجيل هدفين مصريين توزّعا على الشوطين الاضافيين (د. 100، د.119).

وانتهى الشوط الثاني من عمر مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره المصري بتعادل ايجابي (1- 1)، حيث توجّه المنتخبان للعب أشواط اضافية، ليسجل لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت هدف منتخب بلاده.

وتقدّم منتخبنا بتسديدة جميلة وضعها النجم يزن النعيمات(د.13) في أقصى زاوية الحارس المصري محمد الشناوي، قبل أن يسجّل المنتخب المصري هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط برأسية مروان حمدي.

وشهد الشوط الأول أفضل أداء للمنتخب الوطني في البطولة حتى الآن، إذ ظهر بشكل منظّم ومتماسك، وتمكن من صناعة العديد من الفرص الخطيرة التي نجح الحارس الشناوي بالتصدي لها رغم صعوبتها، فيما نابت عارضة وقائم الحارس المصري عنه في التصدي لإحدى التسديدات الخطيرة.

وفي الشوط الثاني، ارتفعت النديّة في المباراة، حيث أهدر كلا المنتخبين فرصا خطيرة، فيما بدا تأثير اللياقة البدنية على أداء لاعبي المنتخبين.

وانطلقت في تمام الساعة الخامسة مساء، مباراة المنتخب الوطني والمنتخب المصري في ربع نهائي كأس العرب، والتي يحتضنها ملعب الجنوب في الوكرة.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير