jo24_banner
jo24_banner

ملص يناشد مجلس جمعية الثقافة الاسلامية: افتحوا المواقف لمصلّي الجمعة

ملص يناشد مجلس جمعية الثقافة الاسلامية: افتحوا المواقف لمصلّي الجمعة
جو 24 :


وجّه المهندس ميسرة ملص مناشدة لمجلس جمعية الثقافة الاسلامية باعادة النظر في قرارهم القاضي بمنع سيارات مصلي الجمعة الذين يرتادون جامع الكلية العلمية الاسلامية في الجبيهة من دخول الساحات والمصفات التي تحيط بالجامع.

وقال ملص إن الأهالي في الجبيهة طالبوا ادارة الكلية من خلال أكثر من عريضة بفتح هذه المواقف للتخفيف على الناس مشقة السير لمسافة طويلة تحت المطر للوصول للجامع، وكذلك منع الفوضى والارباك المروري بوقت صلاة الجمعة، ولكن دون جدوى.

وتاليا نصّ المناشدة:

رحم الله الجيل المؤسس للكليه العلميه الاسلاميه محمد علي بدير وسعيد حمزة ملص واحمد ابو قورة و صبري الطباع وغيرهم وغيرهم من اصحاب الايادي البيضاء الذين بنوا هذا الصرح العلمي الكبير ولكن لو كان يعلم هؤلاء المؤسسين بان ابنائهم واحفادهم او ابناء زملائهم في التاسيس سيمنعون سيارات مصلي الجمعه الذين يرتادون جامع الكليه العلميه الاسلاميه في الجبيهه من دخول الساحات والمصفات التي تحيط بالجامع لما عملوا على التبرع او جمع الاموال لانشائها. لقد ناشد سكان الجبيهه عبر اكثر من عريضه ادارة الكليه لفتح هذه المواقف للتخفيف على الناس مشقه السير لمسافه طويله تحت المطر للوصول للجامع و كذلك منع الفوضى والارباك المروري بوقت صلاه الجمعه والتسبب بالاذى لجيران الجامع دون جدوى
ولا افهم ما هي الحكمه الامنيه بالسماح لمئات المصلين بالدخول حرم المدرسه ومنع سياراتهم على الرغم من وجود اعداد كافيه من حرس المدرسه اثناء صلاه الجمعه و عدم اشغال الساحات القريبه من الجامع بحافلات المدرسه بسبب تخصيص ساحه كبيرة وبعيده عن الجامع لها.

هذه مناشده علنيه لمجلس جمعيه الثقافه الاسلاميه اعاده النظر بقرارهم حيث لا يعقل ان ينادى للصلاة ودعوة ضيوف الرحمن ويتسبب ذلك بازمه سير و ازعاج للجيران عند كل يوم جمعه / والله من وراء القصد..


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير