jo24_banner
jo24_banner

ملص يطالب القائمين على انتخابات نقابتهم بمنع ادخال الهواتف للمعزل

ملص يطالب القائمين على انتخابات نقابتهم بمنع ادخال الهواتف للمعزل
جو 24 :


طالب النقابي العريق، المهندس ميسرة ملص، القائمين على ادارة شؤون انتخابات نقابة المهندسين الأردنيين بعدم السماح بإدخال أجهزة الهاتف الخلوي إلى معزل الاقتراع، وذلك لتجنّب حالات إجبار المهندسين على تصوير أوراق الاقتراع في بعض الحالات.

وبرر ملص طلبه بالأنباء التي يجري تداولها حول وجود تسديد جماعي لرسوم المنتسبين لنقابة المهندسين، قائلا إن عملية التسديد تلك التي تجري من جهات رسمية ومدنية، تهدف إلى التأثير على إرادة المهندسين واختياراتهم.

ولفت إلى أن منع ادخال أجهزة الهاتف إلى المعزل من شأنها منع ارسال صور أوراق اقتراع المهندسين المسدد عنهم إلى الجهة التي سددت عنهم، وترك حرية الاختيار للمهندس وحسب ما يمليه عليه ضميره.

وكان ملص أشار في منشور سابق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى أن المهندس إذا ما تُركت له حرية الاختيار، فإنه لن يصوّت لمن يُسدد عنه، بل للأفضل، حيث أن المهندسين ليسوا أشخاص هامشيين يُملى عليهم.

يُذكر أن مبادرات رسمية وأهلية طفت على السطح خلال الأيام الماضية، من أجل تسديد اشتراكات المهندسين غير مسددي اشتراكاتهم، وذلك فيما اعتبر محاولة للتدخل في انتخابات نقابة المهندسين الأردنيين.

 
تابعو الأردن 24 على google news