jo24_banner
jo24_banner

منتخبنا الوطني يخوض أولى تدريباته في اوزبكستان

منتخبنا الوطني يخوض أولى تدريباته في اوزبكستان
جو 24 : وصلت بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم العاصمة الأوزبكية طشقند مساء السبت وذلك تأهبا لملاقاة مضيفه الأوزبكي يوم الثلاثاء القادم في اياب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وخاض منتخبنا الوطني بعد وصوله تدريبا استشفائيا خفيفا هدف للتخلص من حالة الإرهاق التي يعاني منها اللاعبون إزاء رحلة السفر والإنتظار لساعات في مطار طشقند فضلا عن خوض مباراة الذهاب التي انتهت بتعاددلهما "1-1".

وسيواصل منتخبنا الوطني تدريباته المكثفة اعتبارا من يوم غد الأحد بقيادة المدير المصري حسام حسن وبخاصة أن حظوظ التأهل ما تزال قائمة حيث يحتاج النشامى للتعادل اكثر من نتيجة "1-1" أو الفوز بأي نتيجة.

وكانت بعثةمنتخبنا الوطني توجهت إلى طشقند بطائرة خاصة تكفل الإتحاد الأردني بنفقاتها والبالغة نحو "150" ألف دولار وذلك بهدف ابعاد اللاعبين عن أي حالة من الإرهاق وبما يضمن ظهورهم في لقاء الرد بالصورة المطلوبة.

وينتظر أن يتوجه في اليومين المقبلين الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي، رئيس الإتحاد الأردني إلى طشقند ليترأس بعثة منتخبنا الوطني.

إلى ذلك وبحسب موقع الإتحاد الأوزبكي لكرة القدم فإن المدير الفني للمنتخب قاسيموف أكد بان مباراة الإياب لن تكون سهلة لافتا بأنه سيسعى للعب على خيار الفوز وليس التعادل السلبي لضمان التأهل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير