2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بازار اللويبدة يتألق في اسبوعه الخامس

بازار اللويبدة يتألق في اسبوعه الخامس
جو 24 :

أسعد العزوني - وسط حضور لافت وتفاعل جماهيري وعائلي أنيق، استمر بازار اللويبدة المقام على دوار باريس في تقديم تحفة عائلية واهلية لحي جبل اللويبدة احد اجمل ضواحي العاصمة عمان بمشاركة فنية وطفولية لاقت استسحان الحضور.
ويحفل بازار اللويبدة / دوار باريس اسبوعياً بجملة من الامسيات الثقافية والفنية بمشاركة نخبة من المبدعين الاردنيين واصحاب الاصوات الواعدة، إلى جانب مواهب اردنية في شتى المجالات.
وشاركت في الاسبوع الخامس لمهرجان باريس فرق طفولية رسمت البهجة والسعادة على اطفال الحي والبازار بطريقة ابداعية وفنية، عبر شخصيات كرتونية محببة لهم وقامت بتوزيع الهدايا على الاطفال وسط حضور كثيف.
كما حفلت ساحة العرض المخصصة لعرض ابداعات الموهوبين بالكثير من اصحاب الاصوات الجميلة التي تغنت بتراب الوطن وبقصائد الحب والرومانسية إلى جانب أهازيج الوطن وأطفاله وسط مشاركة أكثر من عشرين مشتركاً قاموا بعرض كل ما ابدعت أيديهم من اكسسوارات محلية الصنع وتحف وهدايا وانتيكات، وأشهى المأكولات الشعبية المحببة لكثير من العائلات الاردنية.
ويستمر بازار اللويبدة حتى نهاية شهر تشرين الأول/ اكتوبر من العام الحالي، وهو يخطط لاستضافة فرق محلية وطنية بغية اضفاء جو من التشاركية الوطنية على البازار الخيري الذي يقام بإشراف أمانة عمان الكبرى لاحياء حي اللويبدة احد اجمل ضواحي العاصمة عمان.
وتقوم على البازار جمعية أصدقاء اللويبدة وبمشاركة شركة أرابيلا للخدمات اللوجستية بشراكة ثنائية تعمل مع مؤسسات المجتمع المحلي وجمعيات اهلية وتطوعية اخرى من اجل اشراك العديد من اصحاب المواهب الابداعية الحرفية والفنية والمهنية.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير