2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طلّ النشمي من القبّة !!

طلّ النشمي من القبّة !!
جو 24 : في تعليقه على حادثة إطلاق عيار ناري من سلاح "كلاشينكوف" تحت قبّة البرلمان، كتب النائب سمير عويس على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": "صح كنت في الحرب ، بس انا بخير".

وتوالت التعليقات الساخرة على "الفيسبوك" تنديدا بهذه الحادثة الخطيرة: حيث كتب أحد النشطاء: " أنباء تتحدث عن استخدام محدود للكيماوي في مجلس النواب !!"، فيما طالب آخر بـ "فريق دولي" للبحث عن "الاسلحة الكيماوية المتواجده تحت قبة البرلمان الاردني".

وعلّق ناشط بقوله: " وطل النشمي من الخندق قصدي من تحت القبة"، فيما كتب آخر: "عاجل : كتائب مجلس النواب تتبنی العملية"، وكتب آخر": معلومات صحفية توكد رصد طلقة كلاشنكوف روسي تحلق في مجلس النواب الاردني، والمواطن الاردني يؤكد انو هذا راتبه بهالوقت من الشهر بطير".

وقال أحد النشطاء: "ما حصل اليوم نتيجة طبيعية لقانون لا يفرز الا نواب حارات ويسهل وصول تجار المخدرات والمهربين للمجلس"، وكتب آخر: "يعني مجلس مليان (خريجين سجون) , شو بتستنوا منه؟".
ومن التعليقات الأخرى التي ملأت صفحات "الفيسبوك": " لا للعنف البرلماني"، و" وحدهم من قاطعوا الانتخابات البرلمانية فخورون بقراراتهم الآن"، و" اذا كان النواب بتصرفوا هيك -اطلاق نار- فلا تلوموا زعران الشوارع"، بالإضافة إلى عدد من الصور التي عبّر خلالها نشطاء التواصل الاجتماعي عن استهجانهم لما حصل تحت قبّة البرلمان.
تابعو الأردن 24 على google news