jo24_banner
jo24_banner

استشهاد فتىً متأثرًا بجروحه بمواجهات مع الاحتلال بجنين

استشهاد فتىً متأثرًا بجروحه بمواجهات مع الاحتلال بجنين
جو 24 :

استشهد صباح اليوم الإثنين، فتىً متأثرًا بجروحه التي أصيب بها عصر أمس على يد قوة إسرائيلية خاصة في جنين.

وأفادت مصادر محلية أن الشهيد هو محمد زكارنة (17 عامًا)، حيث كان أصيب أمس بجروح خطيرة بعد إصابته برصاص جيش الاحتلال التي حاولت اعتقال والدة وشقيق الشهيد رعد حازم منفذ عملية "تل أبيب" يوم الخميس.

وكان الفتى زكارنة خضع لعملية جراحية، إلا أنه بقيت حالته خطيرة، واستشهد هذا الصباح في مستشفى الرازي.

وفيما بعد تم نقل جثمان الشهيد في مسيرة غاضبة من مستشفى الرازي إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي، تمهيدًا لتشييعه في وقت لاحق من اليوم.

اعتقال 14 بنابلس

وفي السياق،اعتقلت قوات الاحتلال 14 مواطنًا خلال مداهمات نابلس شمال الضفة.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمود محمد سعيد حجة ومعن أحمد صلاح بعد مداهمة منزليهما ببلدة برقة شمال غرب نابلس.

واقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الشرقية بمدينة نابلس عبر شارع القدس ومن جبل الطور، وانتشرت في حي الضاحية وقرية كفر قليل وداهمت العديد من المنازل ونفذت فيها عمليات تفتيش وتخريب، واعتقلت الضابط بالأمن الوطني عزمي منصور.

ودارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في شارع القدس، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع.

مواجهات مع الاحتلال

وفي السياق، أصيب مواطن بالرصاص الحي والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في شارع القدس بمدينة نابلس، فيما تم نقل بعض تلك الإصابات إلىمستشفى رفيديا.

وأفادت مصادر محلية، بأن شابًا أصيب بالرصاص الحي في رجله، بينما أصيب 23 آخرون بالاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع خلال المواجهات.

وكانت مواجهات اندلعت، صباح اليوم بين الشبان وقوات الاحتلال في أكثر من منطقة منها ميثلون في جنين، وفي طولكرم وغيرها.

اقتحام برقين

من جهةٍ أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال عددًا من منازل المواطنين في برقين جنوب غربي جنين، فيما شوهدانتشار قناصة الاحتلال على أسطح المنازل في البلدة.


تابعو الأردن 24 على google news