jo24_banner
jo24_banner

الاردن الرسمي مطالب بتغيير قواعد اللعبة مع الكيان الصهيوني قبل ضياع القدس وعمان

الاردن الرسمي مطالب بتغيير قواعد اللعبة مع الكيان الصهيوني قبل ضياع القدس وعمان
جو 24 :


كتب محرر الشؤون المحلية - الموقف الرسمي الاردني  الضعيف و الهزيل  مما يجري في  المسجد الاقصى ، غير مقبول على الاطلاق ، التصريحات الممجوجة والبيانات المكرورة كلها بلا طائلة ، ونعرف انها بالنسبة للمسؤولين كلام مرسل فارغ  لامتصاص غضبة الناس واحتواء ردود الفعل .. 

السادية الصهيونية وعمليات التطهير والتهجير والقتل والاسر والتدنيس بلغت حدودا لا يجوز معها ان نظل في اطار اصدار البيانات و استصراخ العالم الذي نعرف جميعا انه منحاز ومنافق و لا يؤمن بحقوق الانسان و يتعامل مع هذه المبادئ  من منظار مصالحه ومكتسباته فقط .. 

عمليات التداخل والتكامل الاقتصادي والسياسي والامني التي تحدث بين دول عربية و الكيان الصهيوني المحتل ومن بين هذه الدول الاردن ، يجب ان يجري فرملتها فورا .. هذا الكيان لا يحترم احدا ، لا يحترم صغيرا ولا كبيرا ، هو يحترم منطق القوة فقط ، ويتعامل وفق هذه النظرية مع الجميع ، هو يعرف انه اطول كعبا من الدول العربية اذا ما تعامل مع كل دولة  على حدا  بشكل ثنائي ، ولذلك هو مطمئن تماما ويفعل ما يريد دون ان يشعر بالحرج .. 

الاردن الرسمي مطالب بمراجعة موقفه قبل فوات الاوان ،على المسؤولين  ان يتذكروا موضوع الوصايا الهاشمية جيدا ، عليهم ان يتذكروا شهداءنا ان يتذكروا اهلنا هناك الذين يهجرون  و يعذبون و يؤسرون ويقتلون وتنتهك حقوقهم وتندس مقدساتهم . على صناع القرار ان يدركوا ان السلام مع هذا الكيان المارق ليس ممكنا ، وهؤلاء يريدون كل شئ ،  ولديهم مشروعهم التوسعي الذي يشكل خطرا حقيقيا على الاردن  . دعونا لا ننسى صفقة القرن ذلك المشروع الذي كان يراد منه ان يكون حل الصراع  على حساب الاردن . دعونا لا ننسى ادبيات وتصريحات المفكرين والساسة الصهاينة من مختلف المشارب الفكرية والحزبية الذين يؤكدون انهم يرفضون تماما حل الدولتين ، وانه لا عودة عن يهودية الدولة ، هذا الكيان العنصري التوسعي الاستيطاني الذي لا يعترف بحقوق الاخر،  كيف يؤتمن جانبه ؟ 

الحكومة مطالبة اليوم بموقف حازم ورادع ،لا يجوز ان يقتصر دورنا على نشر البيانات ، كأن يقول وزير الاوقاف : نتابع بغضب !!!! ما الفائدة اذا كان المسؤولون في بلادنا يتابعون بغضب او بغيره ؟!!!  المطلوب تحرك عاجل واجراءات تغير قواعد اللعبة ، لا يجوز ان نركن لذات الادوات والاليات التي  نرد من خلالها  على الجرائم التي يقترفها الاحتلال بحق اهلنا ومقدساتنا لان هذه الاليات لم تساهم قيد انملة في ثني جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين عن ما يقترفوه من اعتداءات وانتهاكات وجرائم بحق الانسانية ..
 
تابعو الأردن 24 على google news