jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي : متفائل بقدرة منتخب الأردن

الأمير علي  : متفائل بقدرة منتخب الأردن
جو 24 : عبر الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني عن تفاؤله بقدرة النشامى على تحقيق الظهور المطلوب في الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم رغم صعوبة المهمة.

وأكد الأمير علي بن الحسين في حديثه لبرنامج "صدى الملاعب" بأنه يشعر بالفخر والإعتزاز لما قدمه المنتخب لوطنهم وشعبهم خلال مرحلة تصفيات المونديال.

وتابع الأمير علي :" قدم النشامى والجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن كل جهد ممكن من أجل الإستمرار بالتصفيات ، قبل مباراة طشقند اجتمعت مع اللاعبين والجهاز الفني وشعرت بحجم اصراراهم وقوة التحدي دون خوف أو قلق وغادرت وأنا مرتاح وزاد تفاؤلي بأننا سنجتاز منتخب اوزباكستان رغم قوته وتطوره ".

وقدر الأمير علي دور الأشقاء العرب في ارسال التهنئة لما حققه النشامى في تصفيات المونديال .

وحول إيقاف اللاعبين شفيع وعبدالله ذيب عن مباراة ذهاب الملحق العالمي لنيل كل منهما انذارين قال الأمير علي:" الإتحاد الأردني لكرة القدم سيتوجه اللإتحاد الدولي الفيفا لشرح وجهة النظر الأردنية حول طبيعة المرحلة المقبلة من التصفيات باعتبارها مرحلة خارج نطاق القارية".

وتابع الأمير علي:" النشامى فريق واحد .. كلهم أبطال وكلهم نجوم قاديون على خوض كل المباريات وهو سر نجاحنا وتفوقنا لأن كل اللاعبين يدا واحدة".

وعن إمكانية تأجيل مباريات الدوري قال الأمير علي:" هذا الطرح سيتم مناقشته خلال الأيام المقبلة في اتحاد كرة القدم وبعد أن يقدم الكابتن حسام حسن برنامج الإعداد ".

وأوضح:" تأجيل مباريات الدوري المحلي لن تكون حلا في ظل مشاركة عدد كبير من لاعبي المنتخب في بطولات الدوري في الوطن العربي ".

وعن المكافآت المالية التي ستقدم للاعبين قال الأمير علي:" إنهم يستحقون الكثير ،إنه حق لهم وسنوفيه ونحن نقدر موقف مجلس النواب الداعم للنشامى من خلال ما أعلنوه عن تقديم الدعم لهم وننتظر أن يتحقق ذلك من الجميع ".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير