jo24_banner
jo24_banner

محمد الشقنقيري آخرهم.. 10 نجوم انتهت علاقتهم بـ"المحكمة"

محمد الشقنقيري آخرهم.. 10 نجوم انتهت علاقتهم بـالمحكمة
جو 24 :
يشهد الوسط الفني بين الحين والآخر، الكثير من الخلافات والمشاكل الزوجية التي تتطور في بعض الأحيان، وتصل إلى ساحات القضاء.

وهناك العديد من الفنانات اللاتي انفصلن عن أزواجهن لأسباب مرتبطة بالخيانة أو استحالة العشرة، أو لخلافات حول إثبات نسب الأبناء، ليخضن غمار معترك الحياة وحدهن.


 
محمد الشقنقيري ورحيل ذكري
انفصال الموديل رحيل ذكري والفنان المصري محمد الشقنقيري، هو أحدث وقائع الانفصال التي شهدها الوسط الفني، بعد زواج عرفي دام حوالي عام وشهرين.


وقالت رحيل إن الشقنقيري طلقها دون حصولها على أي مستحقات شرعية أو قانونية.

وكشفت أنها على أتم الاستعداد للخضوع لأي كشف أو تحليل طبي لإثبات أن علاقتها مع الشقنقيري كانت علاقة زوجية شرعية كاملة.

وأعلن الشقنقيري عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضدها، مؤكداً أنه اتخذ كل الإجراءات القانونية، وأنه آثر عدم التعليق على القضية بأي تصريحات صحفية متخذاً المسلك القانوني والقضائي في سبيل الوصول إلى هدفه.

سمية الخشاب وأحمد سعد

الفنانة المصرية سمية الخشاب من أبرز الفنانات اللاتي أجبرن أزواجهن على دخول المحاكم، حيث أعلنت في برنامج تلفزيوني عن تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها الفنان أحمد سعد، قبل انفصالهما، ووصل الأمر بينهما للمحاكم جراء اعتدائه المستمر عليها، حسب قولها.

وطالبت الخشاب في الدعوى التي رفعتها ضد طليقها أحمد سعد بالحصول على نفقة المتعة والعدة، بعد إثباتها عدم حصولها على مستحقاتها، وحكمت لها المحكمة بالحصول على 270 ألف جنيه مصري.


فاتن موسى ومصطفى فهمي

رفعت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى دعوى قضائية لإثبات حقوقها الزوجية من مؤخر ونفقة، بعدما طلقها الفنان المصري مصطفى فهمي غيابياً أثناء سفرها إلى لبنان لحضور مناسبة عائلية، بعد زواج استمر حوالي 6 سنوات، كما أنها تقدمت ببلاغات سب وقذف ضد كل من خاض في سمعتها وأخلاقها.



زينة وأحمد عز

الفنانة المصرية زينة شغلت الرأي العام لسنوات بسبب الخلاف على نسب أبنائها من الفنان أحمد عز، وقضت المحكمة لصالحها قبل أن تلجأ لخلع زوجها بعد أن تضررت من استمرار الزواج منه كونه يصر على عدم الاعتراف بأبوته لأبنائهما رغم الأحكام النهائية.

ودخلت زينة في صراعات قضائية أخرى ضد أحمد عز حول نفقة نجليهما، قبل أن تحصل على حكم قضائي يلزم عز بدفع 20 ألف جنيه شهرياً لكل منهما.



رانيا يوسف ومحمد مختار

خلافات الفنانة المصرية رانيا يوسف وطليقها المنتج محمد مختار تحولت إلى صراعات في ساحات القضاء، حيث اتهم الأخير رانيا يوسف بتحريض ابنتيهما على كراهيته، لترد هي برفع دعوى قضائية ضده بسبب عدم دفعه نفقة ابنتيهما.

وعلى الرغم من المحاولات الكثيرة لحل هذه الخلافات من جانب المنتج محمد مختار، إلا أن جميعها انتهت بالفشل.



جوني ديب وآمبر هيرد
رفع نجم هوليود جوني ديب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد بتهمة التشهير، حيث زعمت أنها كانت ضحية للعنف الأسري، وبعد ذلك رفعت هيرد دعوى مضادة ووجهت إليه تهمة التشهير بها.

وجاء حكم المحكمة لصالح ديب، حيث منحته هيئة المحلفين 10 ملايين دولار كتعويض و5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، كما أنها منحت آمبر هيرد مليوني دولار كتعويض عن الأضرار.
العين


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير