2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ندوة عن دور الاعلام في المجتمع بالزرقاء

ندوة عن دور الاعلام في المجتمع بالزرقاء
جو 24 : نظمت مديرية ثقافة الزرقاء مساء امس ندوة عن دور الاعلام في المجتمع ضمن مهرجان ايام الزرقاء الثقافية .
وتناولت الندوة التي تحدث خلالها الزملاء زاهي رجا واحمد عياد ونشات المجالي، الاعلام ودوره الايجابي في المجتمع واهميته كرسالة مؤثرة في المجتمع.
وقالوا ان الاعلام بوسائله المتطورة يعتبر اقوى ادوات الاتصال العصرية التي تعين المواطن على معايشة العصر والتفاعل معه، كما ان له دورا مهما في شرح القضايا وطرحها على الرأي العام من اجل تهيئته اعلاميا، وبصفة خاصة تجاه القضايا المعنية بالامن الوطني .
واضافوا ان القرن الحادي والعشرين تعتبر الكلمة الاولى فيه للاعلام في ظل ثورة الاتصال والمعلومات، تلك الثورة التي لن تتوقف مع استمرار عملية الابتكار والتغيير، مشيرين الى ان هذه الثورة ادت الى احداث تطور ضخم في تكنولوجيا الاتصال والمعلومات، واصبح الاعلام في العصر الحديث جزءاً من حياة الناس، كما ان بناء الدولة اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا يتطلب الاستعانة بمختلف وسائط ووسائل الاعلام .
واشار المتحدثون الى ان الاعلام يقوم بدور مهم في تنمية الوعي السياسي لدى المواطنين واستيعابهم لما يدور على الساحة الداخلية، اذ يتناول القضايا الوطنية التي تؤثر في قدرات الدولة السياسية، من خلال الشرح والتحليل لهذه القضايا وتعريف المواطن بأسبابها واسلوب التعامل معها .
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير