2024-07-01 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الظاهرة" ينتقد بيريز ويؤكد: ميسي أفضل من رونالدو

الظاهرة ينتقد بيريز ويؤكد: ميسي أفضل من رونالدو
جو 24 : إعتبر الأسطورة البرازيلية رونالدو نجم فريق ريال مدريد السابق بأن قرار فلورنتينو بيريز بإقالة المدرب فيسنتي ديل بوسكي عام 2003 كان قراراً خاطئاً وذلك في جواره لصحيفة أس الإسبانية.

وقضى رونالدو موسم وجيد تحت قيادة المدرب فيسنتي ديل بوسكي توج فيه بالليغا وإستطاع أن يحصل على لقب هداف البطولة.

وقال هداف كأس العالم التاريخي: "ديل بوسكي كان مدرب رائع وكل اللاعبين كانو يحبونه لإنه شخص بسيط سواء في الجلسات التدريبية او في محادثاته معنا أو في إسلوب إدارته للمباريات".

كما أضاف نجم السيلساو السابق: "أعتقد أن ديل بوسكي مثال يحتذى به في عالم التدريب، فهو قائد وليس ديكتاتور ولذلك هو ناجح مع المنتخب الإسباني".

كما أضاف اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً: "أعتقد أن ريال مدريد أخطأت بقرار إقالته في عام 2003، فبعد أن إحتفلنا بالتتويج بالليغا فوجئنا بقرار إقالته".

رونالدو الذي توج بالكرة الذهبية في عامي 1997 و 2002 إعتبر ميسي أفضل لاعب في العالم حالياً وقال: "المنافسة الأن ما بين لاعبين فقط هم رونالدو وميسي، أنا أرى ميسي أكثر تكاملاً وأهدافه حاسمة ولكن الإختيار صعب بينهم والفروق بسيطة، في أيامي كانت المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم أكثر صعوبة فلقد كنت أتنافس مع زيدان وريفالدو ورونالدينيو وأوين وفيغو وباتيستوتا، أما الأن الأمر ينحصر ما بين لاعبين فقط، ولكني أعتقد أن نيمار قادم بقوة في السنوات المقبلة.


(يوروسبورت)
تابعو الأردن 24 على google news