2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

115 ألف أسرة تتسلم دعم المحروقات

115 ألف أسرة تتسلم دعم المحروقات
جو 24 : تواصل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات توزيع الدفعة الثالثة من الدعم النقدي على أرباب الأسر المستحقين العاملين في القطاع الخاص وغير العاملين من خلال فروع بنك الإسكان المنتشرة في جميع أنحاء المملكة باستثناء فروع المولات التجارية .
وقال مدير الاعلام والاتصال في الدائرة موسى الطراونة في بيان اليوم السبت ان فروع بنك الاسكان تفتح أبوابها لتسليم الدعم النقدي خصيصاً ما بين الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساء أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء في حين تستقبل المراجعين لاستلام الدعم يوم السبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر .
واضاف الطراونة أن قيمة الدفعة الثالثة لكل فرد من أفراد الأسر المستحقة للدعم تبلغ22 دينارا وهي بقية قيمة الدعم السنوي المخصص للفرد الواحد حيث تم صرف دفعتين كل دفعة بواقع 24 دينارا.
وبلغ عدد أرباب الأسر الذين تم إرسال مستحقاتهم حتى اليوم السبت حوالي 100 ألف أسرة في القطاع الخاص فقط .
واشار البيان الى ان الدائرة انتهت مؤخرا من معالجة الدعم الخاص بعدد من الجهات الحكومية ومنتفعي صندوق المعونة الوطنية وإرسالها للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بصرفها لأرباب الأسر المستحقين .
وتطلب الدائرة من أي جهة حكومية لم تقم حتى الآن بتزويد الدائرة بنسخة الكترونية بأسماء العاملين فيها بضرورة الإسراع بتزويد الدائرة بها لتتمكن من معالجتها وتدقيها وتسليمها لهم في اقرب فرصة ممكنة .
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news