2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"المعلمين" تشكل لجنة مشتركة مع "معلمي وكالة الغوث"

المعلمين تشكل لجنة مشتركة مع معلمي وكالة الغوث
جو 24 : استقبلت نقابة المعلمين الأردنيين وفدا من نقابة معلمي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" اطلع خلالها الوفد على إنجازات النقابة في المجالات كاف.

وقدم نائب نقيب المعلمين الدكتور حسام مشة للوفد الذي ضم رئيس اتحاد العاملين في وكالة الغوث رياض زيغان وعضو مجلس نقابة المعلمين في وكالة الغوث سهام الفقيه عن إنجازات النقابة التي تحققت خلال العام الماضي.

وتطرقت الإنجازات التي استعرضها مشة إلى المجالات كافة مثل اتفاقية البنك الإسلامي وتسيير بعثة الحج الثانية ومكرمة أبناء المعلمين بالإضافة إلى العقد الموحد لمعلمي المدارس الخاصة والإجازات العرضية فضلا عن صندوق التكافل والتعليم و تزويد المعلمين ببطاقات عضوية وبرنامج التامين الصحي والإنجازات المتحققة للنقابة في المجال الإعلامي.

واتفق الجانبان على تشكيل لجنة مشتركة تجتمع بشكل دوري لمناقشة القضايا ذات الهم المشترك وآليات التعاون في مجال التدريب والتأهيل .

من جانبة أعرب رياض زيغان عن سعادته بتشكيل هذه اللجنة التي اعتبر أنها ستشكل نقطة الانطلاق نحو تعاون حقيقي ومتكامل مع نقابة المعلمين التي أشاد بتجربتها وأثنى على الإنجازات المتحققة فيها.

كما رحب أمين سر نقابة المعلمين فراس الخطيب بتعزيز العلاقة مع نقابة معلمي وكالة الغوث مثمنا زيارتهم للنقابة والاهتمام الذي أبدوه للاطلاع على تجربتها والاستنارة بها.

وأكد على رغبة نقابة المعلمين في تطويع النص القانوني وتغيير بعض الأنظمة والتعليمات لتوسيع العضوية ووضع تصور للجنة المركزية في الاجتماع المقبل من شانه خدمة جميع الزملاء في القطاعات الأخرى وأشار الخطيب إلى أهمية تشكيل هذه اللجنة التي تتسق مع رؤية النقابة وسعيها لحل قضايا المعلمين والتعاون مع جميع الجهات التي تعنى بالشأن التعليمي والتربوي .

وشهد الاجتماع كذلك حضوركل من رئيس اللجنة الاجتماعية عضو مجلس نقابة المعلمين نعيم عامر ورئيس اللجنة المالية عضو مجلس نقابة المعلمين سامي أبو يحيى.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير