2024-10-02 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

على وسم "#تكامل_الأدوار".. نشطاء يغردون رفضًا لقمع السلطة الحالة الثورية بالضفة

على وسم #تكامل_الأدوار.. نشطاء يغردون رفضًا لقمع السلطة الحالة الثورية بالضفة
جو 24 :

تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع وسمٍ أطبقوه بعنوان "تكامل_الأدوار"، فيما قالوا إنها جاءت على ضوء "مساعي السلطة الفلسطينية لوأد الحالات الثورية في الضفة الغربية".

ويقول هؤلاء النشطاء إن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة تعمل على "ملاحقة المقاومين، والقضاء على الفعل الثوري عبر تقديم بعض الامتيازات والعروض لبعض المقاتلين بوقف المطاردة، مقابل تسليم سلاحهم ودعوتهم لترك مواجهة الاحتلال".

ودعوا في تغريداتهم إلى فضح سلوك قيادة السلطة باستهداف وإنهاء الحالات الثورية بالضفة، عبر تعزيز التعاون الأمني مع الاحتلال لقتل الروح الثورية لدى المقاتلين.

كما طالبوا بتعزيز الحاضنة الشعبية للمقاومة في وجه محاولات السلطة الاستفراد بالمقاومين وتحييد حركة فتح عن محاولات الدفع بها لتوفير غطاء تنظيمي لسلوك قيادة السلطة.

ودعا النشطاء القوى والفصائل والشخصيات الوطنية الوقوف ضد مخطط السلطة ومواصلة بث واستنهاض روح الثورة والانتقام للشهداء.

فقد غرد إكرام المبحوح على حسابه في "تويتر" بالقول: "وين موقعك من الاعراب يا سلطة ؟ ع كل اللي بيحصل بالضفة وين موقعك ؟ وبدك المقاومة تسلم سلاحها ؟؟

">

أما حساب رحمة عبيد، فقد غرد بالقول: "السلطة تلاحق المقاومة وتطلب من العالم حماية الفلسطينيين".

">

وغرد حساب "أمونة شاهر": "الاعـتـقـال السـياسي مستمر.. ومستمر معه تضييع الشباب.. وتقيـيد طموحهم وأحلامهم.. "الأخ "معتصم عرمان" مختطفٌ منذ ٨ أيام وقد أعلنَ إضرابه عن الطعام "الأخ "قتيبة تلاحمة" مختطفٌ منذ ٤ أيام ولديه إصابة بقدمه أفرجوا عن الشباب الحرِّ في زنـازيـن الذل".

">

أما حساب "بيان تيسير" فقد كتب: "جامعة بيرزيت جامعة مقاومة تقف وقفة رافضة للاعتقال الاداري في حق المواطنين من قبل السلطة .. #تكامل_الادوار".

">

كما غرد حساب "أنس نور" بالقول: "السُلطة اللي حررت جثة الجندي الدرزي و رااحت تاخد بخاطرهم! أبصر معهم علم بالدم اللي بسيل كل يوم من شهدائنا الأبرار!! و معهم خبر انه بيومين فقط استشهد ٩ شباب و خطية الشباب برقبتهم!! معهم خبر انه حملتهم ضد المقاومين بجنين هي سبب استشهاد السعدي و الزبيدي بجنين الليلة!! #تكامل_الادوار".صفا

">
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير