2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بنك خيري للملابس قريبا

بنك خيري للملابس قريبا
جو 24 : بحث أمين عمان عقل بلتاجي وأمين عام الهيئة الخيرية الهاشمية ايمن المفلح خلال لقائهما اليوم في مبنى الأمانة أوجه التعاون والتنسيق بين الهيئة وألامانة وسبل تعزيزها.

وأشاد بلتاجي بالدور الإنساني والإغاثي للهيئة ، مؤكدا استعداد الأمانة لتقديم متطلبات الدعم اللوجستي لبعض مشاريع وبرامج الهيئة وفق المطلوب.

واستعرض المفلح خلال اللقاء مشاريع وبرامج الهيئة وجهودها الإنسانية محليا وعربيا ودوليا كاشفا عن نية الهيئة إطلاق مشروع "بنك الملابس" الخيري خلال الشهر المقبل.

واشار الى ان هذا المشروع من المشاريع الهادفة الى توفير الملابس الملائمة للأسر العفيفة على مدار العام من خلال توفير صالة عرض مجهزة وبمساحة 6000 متر مربع مع توفير متعة التسوق للاسر العفيفة بالمجان.

واوعز بلتاجي للمعنيين لتوفيرالدعم المطلوب من خلال تحديد اماكن للوحات الإعلانية المتعلقة بمشروع بنك الملابس الخيري ووضع الشواخص الإرشادية واعمال النظافة.

يذكر أن الهيئة الخيرية الهاشمية مؤسسة غير ربحية، تأسست عام 1990، تعمل بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني لتكون مؤسسة رائدة لتقديم الدعم الانساني والإغاثي في أكثر من 34 دولة في جميع أنحاء العالم، وتسعى بالشراكة والتنسيق مع المنظمات المحلية والإقليمية والدولية لكي تصبح منظمة انسانية دولية تعمل داخل الاردن وخارجه.
تابعو الأردن 24 على google news