jo24_banner
jo24_banner

عن بيان النائب ينال فريحات ..كيف يمكن ان يكون التوضيح اساءة للاردن ؟

عن بيان النائب ينال فريحات ..كيف يمكن ان يكون التوضيح اساءة للاردن ؟
جو 24 :


محرر الشؤون البرلمانية - لا اعرف لماذا وجد النائب ينال فريحات نفسه مضطرا لشرح وجهة نظر رئيسه النائب احمد الصفدي وانصافه ؟!!..

ما جرى تداوله في شبكات التواصل "الفيديو” يبين ان الصفدي لم يبدر منه تفسيرا خاطئا للاية الكريمة ،و كلماته كانت واضحة المعنى و الدلالة ، وفي نفس الوقت جاءت مداخلة رئيس مجلس الشورى السعودي شارحة لمعاني الايات الكريمة وقُدمت في اطار توضيحي فقط، وكان جليا ان رئيس مجلس الشورى السعودي لم يقصد الاساءة للاردن ولا للنائب الصفدي .. فلماذا استسهال تقويله ما لم يقل او يعني ؟!

الدفاع عن الاردن و مصالحه لا يكون بافتعال ازمة مع الجارة الشقيقة يا سعادة النائب المحترم ، الصفدي قادر على الدفاع عن نفسه ، واظنه يعرف ان الامر لا يعدو كونه توضيح لازالة اللبس الذي تسبب به تلعثمه في تلاوة الاية الكريمة ..

النائب فريحات سعى لانصاف الصفدي على قاعدة انصر اخاك ظالما او مظلوما عندما قال :"حتى لا نشمّت احد بنا”،و ذلك للاسف في سياق لا يحتاج لهذه الفزعة ابدا ..


لا نريد ان نحمل بيان الزميل فريحات ابعادا اخرى ،لاننا نعرف انه انقى من ان يوظف الامر ويستغل الفرصة ، ولكن ما جاء في بيانه من مغالطات استدعى هذا المقال ..

 
تابعو الأردن 24 على google news