jo24_banner
jo24_banner

احلام التميمي تناشد الملك بالسماح لزوجها بالعودة الى الاردن

احلام التميمي تناشد الملك بالسماح لزوجها بالعودة الى الاردن
جو 24 :


خاص - ناشدت الأسيرة الأردنية المحررة، أحلام التميمي، الملك عبدالله الثاني الإيعاز بالسماح لزوجها بالعودة إلى الأردن وجمع شملهما، خاصّة في ظلّ عدم وجود أيّ من أفراد أسرتها داخل المملكة، وعدم وجود أي سبب قانوني يبرر إبعاد زوجها إلى الخارج.

وأضافت التميمي لـ الاردن24 أنها تقدمت بطلب رسمي للأجهزة الأمنية للسماح بعودة زوجها المبعد منذ عامين ونصف عن المملكة دون مبرر.

وقالت التميمي إن إبعاد زوجها جاء بعد ضغوط أمريكية على الأردن لتسليمها شخصيا إلى الولايات المتحدة، الأمر الذي ولّد قناعة لديها بأن إبعاد زوجها جاء كنوع من الضغط عليها لإبعادها عن المملكة، وذلك في ظلّ وجود قرار قضائي يمنع تسليمها للولايات المتحدة.

وأكدت التميمي على أن خروجها من الأردن أمر غير ممكن، حيث أنه يعرّض حياتها للخطر كما أنه يهدد حريّتها، بالإضافة إلى كونها "مواطنة أردنية شارك والدها في معركة الكرامة".

وختمت التميمي حديثها بالتأكيد على أنها "لم تخالف القانون ولم ترتكب أية مخالفات منذ الافراج عنها واطلاق سراحها من سجون الاحتلال بصفقة دولية، وذلك حتى تُجنّب الدولة الأردنية أي حرج، إلا أن الولايات المتحدة الأمريكية تريد محاكمتها على فعل سبق أن عوقبت بسببه في سجون الكيان الصهيوني".


تابعو الأردن 24 على google news