2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"فصائل" تبارك عملية الدهس في الخليل

فصائل تبارك عملية الدهس في الخليل
جو 24 :

باركت فصائل عملية الدهس التي وقعت مساء اليوم في بيت أمر شمال الخليل والتي استهدفت جنود الاحتلال الإسرائيلي، ونفذها الشهيد محمد رائد نايف برادعية "24 عاما" من بلدة صوريف.

وقال الناطق باسم حركة حماس محمد حمادة:" إن عملية بيت أمر رد طبيعي على جرائم الاحتلال وآخرها قتل الطبيب الشهيد محمد العصيبي على أعتاب المسجد الأقصى المبارك، والاعتداء على المصلين والمعتكفين فيه".

وأضاف أن شعبنا سيواصل الرباط والاعتكاف في الأقصى والدفاع عنه بكل السبل أمام هجمات الاحتلال ومستوطنيه، وأبطالنا يعرفون كيف تكسر الحواجز الصهيونية.

وأكد حمادة أن المقاومة متأهبة دوما للدفاع عن شعبنا ومقدساته وفي مقدمتها القدس والمسجد الأقصى.

وأكدت حركة فتح الانتفاضة أن العملية جاءت في سياق الرد الطبيعي على الاحتلال وجرائمه المتصاعدة بحق أبناء شعبنا.

وقالت حركة الأحرار: "إن عملية الدهس التي نفذها البطل أحد أفراد جهاز الأمن الوطني "محمد برادعية" شمال الخليل تمثل أحد صور البطولة والاقدام لدى أبناء شعبنا والشرفاء في الأجهزة الأمنية الرافضين لسياسة التنسيق الأمني مع الاحتلال

وأكدت أن الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة وهذا يفرض علينا جميعا كفصائل وقوى ومكونات شعبنا مع الشرفاء الأطهار في الأجهزة الأمنية الوقوف صفا واحدا في وجه الاحتلال

وبينت حركة المجاهدين الفلسطينية أن هذه العملية تؤكد أن الخلاص من الاحتلال ولجم عدوانه المتواصل على شعبنا يكون بتصاعد المقاومة والعمليات البطولية في كافة الميادين.

ودعت الشرفاء من أبناء الأجهزة الأمنية في الضفة إلى السير على درب رفاقهم الشهداء والمبادرة بالاشتباك مع المحتل حمايةً لأبناء شعبنا وثأراً لدماء مقاوميه.

ودعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين أبناء شعبنا والشباب الثائر في الضفة الغربية المحتلة لتلقين العدو المزيد من هذه الدروس والعمليات البطولية.

بدوره قال المتحدث باسم الحركة طارق عزالدين في تصريح وصل "صفا":" إن هذه العملية هي رد طبيعي وأولي على جريمة إعدام الشهيد محمد العصيبي وعلى اقتحامات الأقصى المبارك".

وأوضح أن جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في الضفة والقدس واقتحامات قطعان المستوطنين للمسجد الاقصى المبارك لن تمر دون رد؛ فالمقاومة ستبقى للاحتلال بالمرصاد.

وشدد على أن كل محاولات الاحتلال لفرض واقع جديد بالقدس وفي الأقصى ستفشل تحت ضربات المقاومة الفلسطينية في كل مكان.

وعبّرت الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين عن فخرها الشديد بعمليّة الخليل، مؤكّدةً أنّ هذه العمليّة انتصارٌ لدماء شهداء شعبنا، خاصّةً الشهيد محمد العصيبي الذي أعدمته شرطة الاحتلال، أمس، بدمٍ باردٍ بالقرب من باب السلسلة عند المسجد الأقصى المبارك.

وقالت الجبهةُ إنّ هذه العمليّة تثبتُ من جديدٍ أنه مهما تصاعدت جرائم الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين ضد شعبنا، فإنّها لن تمرَّ دون عقاب، وستجد لها رادعًا وردًّا فلسطينيًّا.

وأصيب ثلاثة مستوطنين، مساء السبت، بعملية دهس قرب بلدة بيت أمر شمالي الخليل أدت إلى إصابة 3 اسرائيليين بينهم اثنان بجراح خطيرة.

صفا
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير