jo24_banner
jo24_banner

الطائرات الإسرائيلية تشن غارات عنيفة على غزة.. والمقاومة ترد

الطائرات الإسرائيلية تشن غارات عنيفة على غزة.. والمقاومة ترد
جو 24 :


شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية الليلة، سلسلة غارات عنيفة على عدة مواقع في قطاع غزة، سرعان ما ردّت عليها المقاومة الفلسطينية باطلاق رشقة صواريخ باتجاه المستوطنات الاسرائيلية.

وأغارت طائرات حربية اسرائيلية بدون طيار بعدة صواريخ على موقع للمقاومة غرب مدينة غزة، قبل أن تغير طائرات حربية، بثلاثة صواريخ على نفس الموقع.

وسُمع دوي انفجارات قوية وعنيفة سمعت في أرجاء المدينة، فيما شوهدت ألسنة الدخان الناتجة عن الغارات، دون أن يتمّ الإبلاغ عن أي اصابات حتى لحظة نشر الخبر.

وتصدّت المضادات الأرضية التابعة للمقاومة الفلسطينية للهجمات الاسرائيلية، فيما دوّت صافرات الانذار في مستوطنات غلاف غزّة.

وكانت المقاومة أطلقت رشقة صاروخية من قطاع غزة تجاه ما يسمى "مستوطنات الغلاف" مساء اليوم الثلاثاء.

وأعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية ان اطلاق الصواريخ ظهر اليوم جاء ردا على اغتيال القائد الوطني الشيخ المجاهد الشهيد/ خضر عدنان، الذي ارتقى فجر اليوم الثلاثاء، بعد معركةٍ مشرفة من الإضراب عن الطعام خاضها بأمعائه الخاوية متحدياً السجن والسجان، ومسطراً أسمى آيات العز والفخار.

وقالت في بيان مشترك: إن الغرفة المشتركة إذ تنعى الشهيد المجاهد فإنها تعلن مسؤوليتها عن دك ما يسمى بمغتصبات غلاف غزة برشقاتٍ صاروخية مساء اليوم، ويأتي ذلك كردٍ أولي على هذه الجريمة النكراء التي ستفجر ردوداً من أبناء شعبنا في كافة الساحات وأماكن الاشتباك بعون الله تعالى"..

وأكدت انها ستبقى الوفية لدماء الشهداء وتضحيات الاسرى:"، وستبقى قضيتهم على رأس أولويات قيادة المقاومة في كل الظروف، ونحذر العدو من أن تماديه في العدوان وارتكابه لأية جريمةٍ أو حماقة لن يبقى دون رد، وستظل المقاومة على أتم الجهوزية سيفًا ودرعًا لشعبنا في كل مكان".


تابعو الأردن 24 على google news