jo24_banner
jo24_banner

حفل محمد منير.. سر غياب صديق "رحلة الكفاح" العازف عبدالله حلمي

حفل محمد منير.. سر غياب صديق رحلة الكفاح العازف عبدالله حلمي
جو 24 :
تألّق المطرب المصري محمد منير في حفله الأخير بمدينة جدة السعودية، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وحمل الحفل عنوان "مشواري".

وشاركت في الحفل فرقة "الأوركسترا الفيلهارموني" بقيادة "المايسترو" المصري هاني فرحات، وضمت 87 عازفًا من 8 دول، بينما تغيب عن الحفل العازف عبدالله حلمي.

ظهور ياسمين عز وبكاء أحمد سعد.. مشاهد من حفل محمد منير في السعودية
ويعد عبدالله حلمي أحد أهم عازفي آلة "الكولة" في مصر والعالم العربي، وهو أحد أبرز رموز فرقة محمد منير الموسيقية، وتجمعه علاقة صداقة وطيدة بـ"الكينج".



Ads by
وتغيب عبدالله حلمي عن حفل محمد منير على مسرح "بنش مارك" بمدينة جدة شرق السعودية، الجمعة، بعد تعرضه في السنوات الأخيرة لأزمة صحية أفقدته القدرة على النطق.



عبدالله حلمي
وفي مارس/آذار 2022، خضع "حلمي" لعملية جراحية لاستئصال الحنجرة بعد إصابته بسرطان الحنجرة، واستعان بجهاز يدوي لمساعدته على النطق.

وقال عصام ابن عازف الكولة الشهير، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية آنذاك، إن حالة والده الصحية تحسنت بعد خضوعه لعملية استئصال الحنجرة.



وأضاف أن أصدقاء والده من الفنانين والموسيقيين والعازفين يطمئنون عليه باستمرار، مثمنًا دور نقابة المهن الموسيقية تجاه أزمة والده الصحية.

ويقام العازف المصري عبدالله حلمي 7 سنوات في باريس، لكنه قرر العودة إلى مصر والاستقرار فيها، ليتزوج وينجب ابنيه خالد وعصام.

وفي يوليو/تموز الماضي، حرص محمد منير على دعوة عبدالله حلمي لحضور "بروفة" حفله في الإسكندرية، في أول ظهور له بعد أزمته الصحية.

تابعو الأردن 24 على google news