2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الفزاع: طلبت اللجوء بعد تعرضي للتهديد.. وسأكشف حقائق تفاجأكم

الفزاع: طلبت اللجوء بعد تعرضي للتهديد.. وسأكشف حقائق تفاجأكم
جو 24 : اكد الناشط السياسي والزميل الصحفي علاء الفزاع طلبه للجوء السياسي في السويد مشيرا عبر بيان صحفي انه باشر في اجراءات طلب اللجوء فور وصوله الى مطار ارلاند في ستوكهولم.

وكشف الفزاع في البيان الى انه تعرض على مدار الثلاث سنوات الاخيرة الى ضغوط جمة فيما بين تعرضه للتهديد وصلت الى حد التلميح الى النيل من سلامته الشخصية.

وأشار الفزاع في بيانه الى انه سيقوم بكشف العديد من الحقائق مؤكدأ انها ستكون بمثابة مفاجأة للجميع.

وتاليا نص البيان:

لعمرك ما ضاقت بلاد بأهلها، ولكن أخلاق (الرجال) تضيق

أنا الآن في السويد، وقد باشرت اليوم إجراءات طلب اللجوء السياسي فور وصولي إلى مطار أرلاند في العاصمة ستوكهولم.

كانوا يريدون أن يلعبوها لعبة بمارسون فيها دور الجلاد، ولكنني أرفض أن ألعب دور الضحية، ولهذا قررت تغيير قواعد اللعبة، ومكانها، حتى ولو كان يتضمن الابتعاد عن الأردن. وأظن أنني قلبت الطاولة عليهم وعلى ألعابهم المبتذلة المريضة.

الآن لن تنفعهم كل الأساليب الرخيصة والمنحطة التي مورست ضدي طيلة أعوام ثلاثة، ولن تنفعهم التهديدات التي وصلت ذروتها خلال الشهور الستة الأخيرة، والتي وصلت مرحلة التلميح إلى عدم الحفاظ على سلامتي الشخصية.

خلال الأيام المقبلة وبعد أن أتفرغ سأكشف مقداراً كبيراً من الحقائق حول ما تعرضت له وما كان يمكن أن أتعرض له، وسيفاجئ ما سأكتبه كثيرين.

من هنا، ورغم كل الظروف، سأكرس كل ما أستطيع من وقت وجهد لكشف وتعرية ممارسات الظلمة والفاسدين في وطني الأردن، وسأبذل كل جهدي لتعريتهم أمام الشعب الأردني، وأمام المحافل الدولية التي يخشونها أكثر من خشيتهم إيانا.
تابعو الأردن 24 على google news