jo24_banner
jo24_banner

"المحامين العرب": الاحتلال الصهيوني إبتدع وسائل ضد الاسرى تنم عن فكر إرهابي متطرف

المحامين العرب: الاحتلال الصهيوني إبتدع وسائل ضد الاسرى تنم عن فكر إرهابي متطرف
جو 24 :
 
طالب الجنائية الدولية بمحاكمة أعضاء "حكومة الاحتلال" كمجرمي حرب


اكد اتحاد المحامين العرب وقوفه إلى جانب نضال الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني، في معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها ضد ممارساته.

وقال في بيان للامانة العامة للاتحاد،"بدأ المناضلون الأسرى في سجون الإحتلال الصهيوني معركة الأمعاء الخاوية ضد ممارسات سلطات الكيان الصهيوني الغاشم والغادر ، الذي لم يترك وسيلة أو طريقة للضغط على ابناء شعبنا الفلسطيني المناضل الصابر والصامد إلا واتبعها ، حتى أنه إبتدع وسائل وسیبل غير معروفة تنم عن فكر إرهابي متطرف".

وادان ما يمارسه الكيان الصهيوني ضد أبناء شعبنا في فلسطين العربية، واعتبر أن هذه الممارسات ضد الأسرى تخالف أحكام ميثاق الأمم المتحدة والعهد الدولي لحقوق الإنسان ومعاهدة جنيف.

وادان الاتحاد في ذات الوقت ما إبتدعه العدو الصهيوني من انتهاك لحقوق الطفل عندما إعتبر القاصرين بمثابة بالغين وإجراء اعتقالهم وحبسهم ومحاكمتهم باعتبارهم ليسوا أطفالاً بل كبارا بالغين .

وطالب الإتحاد هيئة الأمم المتحدة ومجلس الأمن ومجلس حقوق الإنسان باتخاذ الإجراءات القانونية حسب أحكام القانون الدولي ضد الممارسات غير الشرعية من قبل الكيان الصهيوني مع الشعب الفلسطيني.

كما طالب الإتحاد المحكمة الجنائية الدولية باتخاذ الإجراءات ضد حكومة العدو الصهيوني وإعتبارها بشخصها المعنوي، وبأشخاصها مجرمي حرب ومحاكمتهم على هذا الأساس.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير