jo24_banner
jo24_banner

الفيصلي يستضيف اجتماعا هاما لأندية المحترفين الاحد

الفيصلي يستضيف اجتماعا هاما لأندية المحترفين الاحد
جو 24 :


أكد مصدر مطلع أن أندية دوري المحترفين الأردني لكرة القدم ستعقد اجتماعا في مقرّ النادي الفيصلي، مساء الأحد، لمناقشة مستجدات وتداعيات قرارها بتعليق مشاركتها في البطولة.

وقال المصدر  إن الاجتماع سيبحث استمرار تعليق المشاركة في البطولة إضافة إلى إمكانية مناقشة ما قد تسفر عنها الخلوة التي تعقدها اللجنة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم.

واستغرب المصدر التصريحات المنسوبة لنائب رئيس اتحاد الكرة مروان جمعة، والتي تحدّث فيها عن "خلوة" للاتحاد لمناقشة شؤون المنتخبات الوطنية، مشيرا إلى أن الأصل بالاتحاد عقد اجتماع لبحث أزمة أندية دوري المحترفين ومطالب الأندية.

ووصل عدد الأندية التي لم تخض مباريات الجولة 6 من الدوري، إلى 10، بانتظار المباراة الأخيرة من الجولة بين فريقي معان والسلط.

ونفذت تلك الأندية اتفاقها بتعليق المشاركة في الجولة السادسة من مباريات الدوري التي كان مقررا انطلاقها الخميس، وذلك بسبب مطالب الأندية من اتحاد الكرة بضرورة توفير دعم مادي أكبر وهو ما لم ينفذه الاتحاد.

وتعقد الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، خلوة، السبت، تناقش فيها الخطة الاستراتيجية لاتحاد اللعبة لـ4 أعوام مقبلة وتركز على المنتخبات الوطنية، بحسب نائب رئيس الاتحاد مروان جمعة، مشيرا إلى أن جزءا من الاجتماع سيتطرق إلى "تمكين الأندية".

وتطالب الأندية بتوفير 200 ألف دينار لكل منها مبلغ بدل رعاية.

تابعو الأردن 24 على google news