2024-04-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العويدي ل jo24 : انصح اصحاب القرار ان يسارعوا في الافراج عن احرار الطفيلة

العويدي ل jo24 : انصح اصحاب القرار ان يسارعوا في الافراج عن احرار الطفيلة
جو 24 : أنس ضمرة - استنكر الناشط السياسي والنائب الاسبق احمد عويدي العبادي الاجراءات التي اتخذت بحق احرار الطفيلة التي اسماها ب "قلعة الحرية" كما ناصحا الحكومة الافراج عنهم فورا ودون ابطاء وادان الاعتداء الذي تعرض له الناشط ماجد ابو رمان الذي حُرق بعد ان أحرق صورا لرئيس الديوان الملكي الاسبق باسم عوض الله ورجل الاعمال الاردني مجدي الياسين" . 

واستطرد العويدي قائلا "انصح اصحاب القرار ان يسارعوا بالافراج عن الموقوفين من ابناء الطفيلة وان يعتذروا لماجد ابو رمان الذي قال ان المعتدين عليه هم مجموعة محترفة وليست هامشية واعتقد انها مرسلة من قبل جهات لا اعلم من هي"


واشار العويدي انه لا يجوز اختصار كلمة ناشطين على المطالبين بالأصلاح مشيرا ان هناك دائرة"معارضة" بدأت تتشكل في الاردن .

واضاف " حالة الاصلاح بدأت في الاردن مطلبية وتحولت الى قضية وطنية. واضاف "المرحلة القادمة ستكون معارضة وطنية اردنية تضم جميع ابناء الاردن المطالبين بالأصلاح" . 

واكد العويدي انه لا يوجد نية للأصلاح عند اصحاب القرار في الدولة وكل ما يقال عن جهود الاصلاح لا يعدو كونه محاولات لشراء الوقت

وختم العويدي بتحذير قوى المعارضة الوطنية قائلا " في حال هدأت الامور في البلاد و توقفت الفعاليات المطالبه بالأصلاح سيتم زج المعارضين بالسجون كما جرى مع ابناء الطفيلة". 


تابعو الأردن 24 على google news