2024-05-06 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تطور في مسلسل "عائلة سمبسون" يؤدي لقتل شخصية رئيسية

تطور في مسلسل عائلة سمبسون يؤدي لقتل شخصية رئيسية
جو 24 :
يبدو أن عائلة سمبسون قد قتلت شخصية أسطورية من شخصيات المسلسل إلى الأبد، بعد موجة قتل صادمة خلال فترة الهالوين.

وفي أحدث حلقة من حلقات الهالوين المرعبة من مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي الناجح، تحولت ليزا سمبسون إلى قاتلة في تطور مفاجئ. وعند الانطلاق في موجة قتل، ينتهي الأمر بالشخصية اللطيفة بقتل شخصية معروفة، ما يترك المعجبين في حالة من الجنون.

وفي الحلقة التي كانت بعنوان Treehouse of Horror حصلت الشخصية المميزة Sideshow Bob، التي كانت تلاحق شقيق ليزا بارت لسنوات عديدة، على ما كان من المفترض أن يكون له. وقام Sideshow Bob بمطاردة بارت منذ عام 1990.



وبدأ الشجار بين الاثنين عندما حاول بوب الإيقاع بـ Krusty the Klown وقد أدى ذلك إلى نتائج عكسية، واستهدف بوب عائلة بارت، عندما اشتعلت النيران في كل شيء، وكاد أن يقتل عمته سلمى.

لكن في الحلقة الجديدة، تضع ليزا شقيقة بارت حداً للقصة بعد أن ترى أن شقيقها هو هدف بوب. وكبرت ليزا، وباتت تعمل كخبيرة في الجرائم الحقيقية في الحلقة، وتستأجر بوب لمساعدتها في حل قضايا الجريمة، من خلال الوصول إلى عقل قاتل.

وتم الكشف بعد ذلك عن أن ليزا لديها شخصية منقسمة، مما أدى إلى قتلها لبوب، ما أدى بدوره إلى ترك معجبي العرض الناجح في حالة من الذعر. وعند الانتقال إلى وسائل التواصل الاجتماعي، لم يتمكن المعجبون من احتواء حماستهم للمؤامرة المروعة، التي شهدت الكثير من التقلبات والمنعطفات، وكل ذلك باسم الهالوين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.



وعلّق أحد المعجبين بالقول "يا إلهي، ليزا الشريرة جيدة جداً لدرجة أنها مخيفة أكثر من Sideshow Bob، لقد أردت دائماً رؤية ليزا الشريرة، شكراً لك". وقال آخر "مستحيل أن تقتل ليزا Sideshow Bob، وعلق آخر " محاكاة ساخرة رائعة لصمت الحملان".

تابعو الأردن 24 على google news