jo24_banner
jo24_banner

حصيلة عمليات القسام اليوم: قنص جندي واستهداف ناقلتين.. والايقاع بقوة صهيونية بين قتيل وجريح

حصيلة عمليات القسام اليوم: قنص جندي واستهداف ناقلتين.. والايقاع بقوة صهيونية بين قتيل وجريح
جو 24 :


أعلنت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، استهداف ناقلتي جند صهيونيتين شمال مدينة غزة بقذائف "الياسين 105".

كما أعلنت الكتائب أن مجاهدي القسام تمكنوا من قنص جندي صهيوني شمال مدينة غزة وأصابوه إصابة مباشرة، بالإضافة لاستهداف قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل مبنى بمنطقة التوام وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح.

وقالت الكتائب في سلسلة تغريدات: "إن مجاهدي القسام أوقعوا قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل مبنى في كمين محكم في منطقة التوام شمال غرب غزة، واستهدفوهم بالعبوات المضادة للأفراد والقذائف المضادة للتحصينات والرشاشات الثقيلة، مؤكدين إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح".

كما استهدف مجاهدو القسام غرفة قيادة واستطلاع للعدو داخل مبنى شرق بيت حانون بـ 4 قذائف مضادة للأفراد.

واستهدفت كتائب القسام تحشدات للعدو شرق مغتصبة "ماغين" برشقة صاروخية، وتحشدات لقوات العدو في "زكيم، وكيسوفيم، وشرق دير البلح" بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم.

وأعلنت كتائب القسام قصف "تل أبيب" برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، كما قامت بقصف مواقع "كيسوفيم" وكيبوتس "نيريم" و"العين الثالثة" وعسقلان برشقات صاروخية.

وكانت كتائب القسام قالت إن مجاهديها تمكنوا منذ الليلة الماضية وحتى صباح اليوم من استهداف دبابة صهيونية بعبوة "شواظ" ما أدى إلى إحداث عدة انفجارات بداخلها وتدميرها بالكامل، كما استهدفوا برج دبابة أخرى بقذيفة "الياسين 105"، واستهدفوا منزلاً تواجد فيه عدد من جنود العدو بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات وذلك في منطقة الشيخ رضوان.


 
تابعو الأردن 24 على google news