jo24_banner
jo24_banner

انجازات القسام تتواصل: تفجير حقل ألغام بقوة صهيونية راجلة واكمال الاجهاز على الاحياء منهم

انجازات القسام تتواصل: تفجير حقل ألغام بقوة صهيونية راجلة واكمال الاجهاز على الاحياء منهم
جو 24 :

أعلنت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن مجاهديها تمكّنوا من تفجير حقل ألغام في قوة صهيونية راجلة مكونة من 8 جنود، والإجهاز بعدها على من بقي منهم على قيد الحياة من نقطة صفر شمال شرق مدينة خانيونس.

واستهدفت كتائب القسام دبابة صهيونية في جنوب بيت لاهيا بقذيفة "الياسين 105".
 

كما أعلنت الكتائب أن مجاهديها تمكّنوا من تفجير فتحة أحد الأنفاق القسامية بمجموعة من جنود العدو شرق بيت لاهيا، بعد تفخيخها بالعبوات الصدمية والرعدية واستدراج القوة إلى عين النفق.

واستهدفت كتائب القسام جرافة صهيونية من نوع D9 بقذيفة "تاندوم" شمال مدينة خانيونس، ودبابة وناقلة جند صهيونيتين شمال مدينة خانيونس بقذائف "الياسين 105".

وكانت كتائب الشهيد القسام أعلنت في وقت سابق اليوم أنها استهدفت قوة صهيونية خاصة داخل مبنى في بيت حانون بقذيفة "تي بي جي" (TBG) وأجهزت على عدد من جنودها.

وقالت الكتائب إن "مجاهدي القسام استهدفوا قوة صهيونية خاصة متحصنة داخل مبنى في بيت حانون بقذيفة "TBG" مضادة للتحصينات، واشتبكوا معها بالأسلحة الرشاشة وأجهزوا على عدد من جنود القوة".

كما استهدفت كتائب القسام (3) دبابات صهيونية بقذائف "الياسين 105"، اثنتان جنوب بيت لاهيا وواحدة غرب جباليا.

وأعلنت كتائب القسام أنها استهدفت (5) آليات صهيونية شرق دير البلح بعبوات العمل الفدائي وقذائف الياسين 105 ودمرت 3 منها.

وقالت كتائب القسام إنها قصفت تجمعا لجنود العدو في عدة مناطق (شرق دير البلح، وشرق خان يونس) بقذائف الهاون، كما استهدفت تحشدات للعدو شرق مغتصبة "ماجين" برشقة صاروخية.

كما قصفت كتائب القسام تقصف مغتصبة "سديروت" برشقة صاروخية، وقصفت قاعدة "رعيم" العسكرية برشقة صاروخية.

وأكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام صباح اليوم أنها تمكنت من قتل عدد كبير من جنود الاحتلال بعد تفجير عبوات في تمركز لهم يضم 60 جنديا شرق جحر الديك.

وقالت الكتائب "فجر اليوم تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جندياً) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك، فقام المجاهدون بزراعة 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز، وفي تمام الساعة 4:30 تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال وتقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى".

تابعو الأردن 24 على google news