jo24_banner
jo24_banner

ملخص عمليات المقاومة الصباحية: قنص جنديين واستهداف (22) دبابة وآلية صهيونية

ملخص عمليات المقاومة الصباحية: قنص جنديين واستهداف (22) دبابة وآلية صهيونية
جو 24 :


أعلنت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وكتائب سرايا القدس /الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الثلاثاء، قنص جنديين صهيونيين واستهداف (22) آلية ودبابة وجرافة عسكرية صهيونية، بالإضافة إلى اطلاق رشقات صاروخية على عدة مدن محتلة، منذ ساعات الصباح وحتى الساعة الثانية من بعد الظهر بالتوقيت المحلي.

وفي تفاصيل العمليات التي نفذتها كتائب القسام، فقد تمكّن المجاهدون من قنص جنديين صهيونيين ببندقية الغول القسامية شرق خانيونس وأصابوهما إصابة مباشرة.

كما استهدفت القسام جرافة عسكرية شرق مدينة خانيونس بقذيفة "الياسين 105"، كما استهدفت (6) آليات صهيونية بقذائف "الياسين 105" شرق مدينة خانيونس.

واستهدف مجاهدو القسام أيضا (8) آليات صهيونية بقذائف "الياسين 105" شرق مدينة خانيونس، واستهدفوا أيضا دبابة صهيونية متوغلة شرق خانيونس بقذيفة "الياسين 105".

كما قصفت كتائب القسام بئر السبع المحتلة برشقتين صاروخيتين رداً على المجازر بحق المدنيين، واستهدفت تحشدات للعدو شرق مغتصبة "ماجين" برشقة صاروخية.

ومن جانبها، قالت سرايا القدس إن مجاهديها خاضوا اشتباكات ضارية من مسافة صفر مع جنود العدو الصهيوني محيط مسجد أبو دلال في محاور التقدم شرق مدينة خانيونس.

ونجح مجاهدو سرايا القدس باستهدف آلية عسكرية صهيونية بقذيفة (RPG) قرب مخبز العودة في محور التقدم شرق خانيونس.

واستهدف مجاهدو السرايا بقذائف "التاندوم" دبابتين صهيونيتين في شارع مشتهى بحي الشجاعية. كما استهدف المجاهدون آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "تاندوم" في محور التقدم شرق غزة - حي الزيتون.

في عملية مشتركة تمكن مجاهدو سرايا القدس وكتائب القسام من استهداف آلية عسكرية صهيونية بقذيفتي (RPG) وقذيفة "الياسين 105" في محور التقدم شرق خانيونس.

واستهدفت سرايا القدس آلية عسكرية صهيونية بقذيفة "تاندوم" محيط دوار السنافور في محور التقدم شرق غزة.

كما قصفت سرايا القدس التحشدات العسكرية في جحر الديك بصواريخ (بدر1).


 
تابعو الأردن 24 على google news