jo24_banner
jo24_banner

اللواء عريقات : جيش الاحتلال يستخدم المرتزقة

اللواء عريقات : جيش الاحتلال يستخدم المرتزقة
جو 24 :


خاص - قال الخبير العسكري الفلسطيني اللواء المتقاعد واصف عريقات ان جيش الاحتلال يستخدم مرتزقة ممن قاتلوا في اوكرانيا وداعش ومناطق اخرى من العالم  في الحرب على غزة من قبل قوات الاحتلال  لاخفاء الخسائر التي يتكبدها نظرا لعدم توفر سجلات لهؤلاء المرتزقة وحتى لايتم الضغط على الحكومة للمطالبة بهم .

واضاف عريقات ل الاردن 24 ان قوات الاحتلال لم تستطع احراز اي تقدم في المناطق التي يخوض معارك بها وهذا يدل على ضراوة المقاومة بالرغم من تسلل دبابة هنا او هناك ولكنها لاتستطيع التمركز لفترات طويلة وهذا ليس كما عهدناه بالحروب السابقة  .


وبين عريقات ان مايجري من انسحابات للجيش وعدم قدرته على التمركز وبخاصة في مخيم جباليا يشير الى  المعارك الضارية التي تخوضها المقاومة  ولذلك لجأ الى استهداف المدنيين  وحرب الابادة الجماعية  وقتل الصحفيين يوم امس بالرغم من التنسيق المسبق معهم .


واشار عريقات الى ان جيش الاحتلال يخوض ايضا معارك في الضفة الغربية وبخاصة في مخيم جنين الذي يعتبر احد الاهداف الرئيسية لهم ما ادى الى استشهاد 13 من المدنيين , مبينا ان تسخين جبهة الضفة الغربية ياتي في سياق الحرب الاستباقية على المقاومة .
 
تابعو الأردن 24 على google news