jo24_banner
jo24_banner

القسام لعائلات الجنود الأسرى: نتنياهو لا يأبه لأبنائكم

القسام لعائلات الجنود الأسرى: نتنياهو لا يأبه لأبنائكم
جو 24 :

نشر الإعلام العسكري التابع لكتائب الشهيد عزّ الدين القسّام الجناح العسكريّ لحركة المقاومة الإسلاميّة (حماس)، مقطع فيديو حذّر فيه عائلات جنود الاحتلال المحتجزين من أنّ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، "لا يأبه بموت" أبنائهم، داعيًاإياهم لـ"عدم الوثوق به".

وبدأت الرسالة بعبارة "إلى عائلات الجنود الأسرى.. احذروا"، مصحوبة بمشاهد من مظاهراتهم التي تطالب بالافراج عن ذويهم، ثم تلى ذلك عبارة : "نتنياهو لا يأبه بموت كل الجنود الأسرى".

وتابعت كتائب القسام موضحة بعبارة لاحقة كتب فيها "لأن أخاه يوناتان قتل في محاولة لتحرير الأسرى.. يقول لكم بشكل واضح: ذوقوا ما ذقت بموت أخي".

وجاءت العبارة مصحوبة بصورة يوناتان شقيق بنيامين قبل مقتله، وصورة تجمعهما وهما طفلان.

وتضمّن المقطع صورة لمحتجز ومحتجزة قتلا في قطاع غزة بسبب القصف الإسرائيلي المستمر على القطاع ومحاولات جيش الاحتلال الفاشلة بتحرير أسراه.

واختتم القسّام المقطع بصورة لنتنياهو ومعها عبارة "لا تثقوا به".

وقتل شقيق نتنياهو "يوناتان"، وهو أحد كبار الضباط في جيش الاحتلال، على يد المقاومة الفلسطينيّة أثناء عملية لإطلاق سراح رهائن طائرة مخطوفة بأوغندا عام 1976.

وبحسب مراجع تاريخيّة، فان عملية تحرير المحتجزين باءت بالفشل بعد مقتلهم رفقة عدد من عناصر القوة الإسرائيليّة الخاصّة التي أوكلت لها مهمّة تحريرهم.



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news