jo24_banner
jo24_banner

اليوم الاقسى على جيش الاحتلال.. مقتل (9) ضباط وجنود صهاينة على الاقل

اليوم الاقسى على جيش الاحتلال.. مقتل (9) ضباط وجنود صهاينة على الاقل
جو 24 :


قالت مصادر إسرائيلية إن اليوم هو الأقسى على الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب على غزة، لافتة إلى مقتل (9) ضباط وجنود وإصابة آخرين في هجومين منفصلين خلال معارك قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية.

إلى ذلك، أعلنت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن مجاهديها تمكّنوا من استهداف قوة صهيونية خاصة بقذيفة "الياسين 105" والاشتباك معهم بالأسلحة الرشاشة وإيقاعهم بين قتيل وجريح داخل إحدى المدارس قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

كما تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة مضادة للأفراد "رعدية" في قوة صهيونية والاشتباك مع من تبقى من أفرادها بالأسلحة الرشاشة داخل أحد المدارس قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس وحضرت طواقم الإنقاذ للمكان لإجلاء القتلى والمصابين.

وتمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية خاصة داخل أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح قرب منطقة المحطة بمدينة خانيونس.

وأفضلت كتائب القسام محاولة صهيونية لتحرير أحد أسرى العدو في مخيم البريج بعد تسلل قوة خاصة لمكان اعتقد العدو تواجد أحد الأسرى بداخله، حيث تم التصدي للقوة وإفشال مهمتها والاشتباك معها وإيقاعهم بين قتيل وجريح وتم التحفظ على بعض مقتنيات القوة الخاصة.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news