jo24_banner
jo24_banner

اللواء ابو نوار : المقاومة تخوض حرب استنزاف مع العدو الصهيوني

اللواء ابو نوار : المقاومة تخوض حرب استنزاف مع العدو الصهيوني
جو 24 :

 
خاص - قال الخبير العسكري اللواء المتقاعد مامون ابو نوار ان الحرب في غزة ليس لها نهاية ولم تحقق اية اهداف ولذلك لن يستطيع الاحتلال انهاء القتال او الاعلان عن اي انتصار .

واضاف ابو نوار ل الاردن 24 ان السيطرة على الارض بالنسبة للاحتلال بات صعب جدا في ظل استمرار المقاومة بالقيام بعمليات نوعية واطلاق الصواريخ وخوض معارك الكر والفر مع الجيش الذي لم يعد لديه القدرة على مواجهة حرب المدن .


وبين ابو نوار ان جيش الاحتلال لم يفرض السيطرة على شمال ووسط غزة ليتمكن من الاعلان عن الانتهاء من العمليات العسكرية بعد الدخول الى رفح لاسيما وان نتنياهو يطالب بالنصر الكامل في حين انه فشل في تحقيق الاهداف التي اعلن عنها .

وتابع ابو نوار ان المقاومة صمدت في جميع المعارك ولا زالت متماسكة بالرغم من ان الاحتلال قام بتدمير كل شيء قي غزةالى درجة انها اصبحت مدينة غير قابلة للحياة ومع ذلك تقوم بحرب استنزاف مع العدو .
 
واشار ابو نوار الى ان الدخول الى رفح يعتبر انتحارا وسيؤدي الى مجازر وابادة جماعية في ظل غياب خطة واضحة من قبل الاحتلال لاخلاء السكان ومحاولة لدفعهم للتهجير القسري الى خارج غزة ، متسائلا لماذا يتم اقامة منطقة عازلة في سيناء بمساحة 12كلم2 تتسع لمئة الف نازح ؟.

ولفت ابو نوار الى ان التهجير تهديد واضح للامن المصري وعبء كبير عليها ولا اعلم لماذا لم تتحرك حتى اللحظة بالرغم من ان الكيان الصهيوني يعلن عن نيته الدخول الى رفح .

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير