jo24_banner
jo24_banner

خبير عسكري يعلق على انباء انقطاع الاتصالات بين السنوار ومفاوضي حماس

خبير عسكري يعلق على انباء انقطاع الاتصالات بين السنوار ومفاوضي حماس
جو 24 :



خاص - قال الخبير العسكري والاستراتيجي، الدكتور نضال ابو زيد، ان المقاومة تحترف التعامل مع البعد الاعلامي اكثر من الماكينة الاعلامية للاحتلال، حيث لم ينجح الاحتلال لغاية الان في تحريك الحاضنة الشعبية في غزة ضد المقاومة.

واضاف ابو زيد لـ الاردن٢٤ ان المقاومة اصبحت المحرك الرئيسي للشارع الاسرائيلي، حيث تقوم بنشر اخبار الاسرى الموجودين لديها لتكون عامل ضغط على رئيس الوزراء نتنياهو واظهار اهتمامه باستمرار حكومته على حساب الأسرى وحياتهم، وهذه الخطوة ألّبت الشارع الاسرائيلي على الحكومة.

وفيما يتعلق بتصريحات الجانب الاسرائيلي حول انقطاع الاتصال بين السنوار و المفاوضين من حماس ، وانه بقي من المقاومة فقط (6) كتائب، اكد ابوزيد ان الجانب الاسرائيلي يعيش وهم الانتصارات حيث عاد نتنياهو وطلب من قطر بشكل رسمي الضغط على حماس لاطلاق اكبر عدد ممكن من الرهائن.

وتساءل أبو زيد: "كيف يطالب الكيان الصهيوني قطر بالضغط على المقاومة لاطلاق سراح الاسرى وهو يقول لم يتبقّ سوى (6) كتائب؟"، مبينا ان هذا مؤشر على ان الاحتلال في مأزق المكابرة العملياتية و الإعلامية ويحاول الخروج من غزة باي ثمن لكن دون الظهور بمظهر المنهزم.

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير