2024-07-31 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

استمرار تأثر المملكة بحالة عدم الاستقرار الجوي لثلاثة ايام

استمرار تأثر المملكة بحالة عدم الاستقرار الجوي لثلاثة ايام
جو 24 : تستمر المملكة اليوم الخميس تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي ويبقى الطقس غائما جزئيا الى غائم وتسقط زخات محلية ومتفرقة من المطر خاصة في شرق المملكة قد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا.


وحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الرياح شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار تتحول احيانا في ساعات المساء الى شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتبقى المملكة يوم الجمعة تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم وتسقط زخات محلية ومتفرقة من المطر خاصة في شرق المملكة تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية.


ويكون الطقس يوم السبت غائما جزئيا بوجه عام وتبقى الفرصة مهيأة اثناء النهار لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر خاصة في جنوب وشرق المملكة، واعتبارا من ساعات المساء يبدأ الطقس بالاستقرار التدريجي وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 21 الى 12 درجة مئوية والمناطق الوسطى بين 21 الى 11 والمناطق الشمالية 24 الى 11 والمناطق الجنوبية 25 الى 10، وفي خليج العقبة 29 الى 16 درجة مئوية .
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news