2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فعلها الرئيس !!

فعلها الرئيس !!
جو 24 :

فعلها الرئىس وبر بوعده لنواب الامة الذين اعطوه ثقتهم ،لقد رفع الطراونة اسعار المحروقات والكهرباء كما التزم لاولياء نعمته ،متجاهلا كل النصائح وردود الفعل المحذرة من الاقتراب من قوت المواطن . ورغم خروج عشرات المسيرات والمظاهرات الاحتجاجية على مسألة الرفع الا انه وضع هذا الكلام الكثير والهتاف المكرور وراء ظهره ومضى في الرفع وهي بالمناسبة الوجبة الاولى وسيتبعها وجبات رفع قريبة فالمطلوب هو تبليع المواطنين الارتفاعات جرعة جرعة ،حتى لا يتململوا ويغضبوا ويبقى حراكهم في حدود العدد القليل الذي استحال بنظر صناع القرار الى "فلكور اردني" مقبول رسميا ويمكن التعايش معه ..

الرئيس يراهن على صبر الاردنيين وسعة صدرهم وخوفهم على دولتهم وامنها واستقرارها واقتصادها وكلها رهانات ما زالت تؤتي اكلها ..

فعلها الرئيس ، بعد حصوله على الثقة "غير الثمينة" من النواب ، فعلها بعد ان استعدت طواقمه واجهزته للهزات الارتدادية وبعد ان استخدم اذرعه الاعلامية وكتاب التدخل السريع لتسويق القرار "الكارثة" وافهامه للناس بحيل لفظية ومغالطات اقتصادية وتخويف من عواقب استمرار الدعم الكاذب للمحروقات وغيرها من السلع وبعد ان مهد للرفع عن طريق سلسلة من القرارات الاستعراضية السمجة التي تستخف بعقل المواطن (تبرع ب ١٥٪ و ٢٠ ٪ من رواتب كبار الموظفين ) ...

فعلها وهو يقول انه يملك الولاية العامة وجميعنا يعرف انها إملاءات صندوق النقد الدولي لاخراجنا من الازمة الاقتصادية التي تسببوا بها بفسادهم وسرقاتهم وتجاوزاتهم وقراراتهم الاقتصادية والسياسية غير الرشيدة .

بر الرئيس بكلمته وياليته لم يفعل ، اما نحن فلنستعد للدفعة الثانية من الرفع ، فالرئيس لا ينكث عهدا ولا يخلف وعدا (..) ولكن اكثر الناس لا يعلمون ..

تابعو الأردن 24 على google news