2024-04-15 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"بيضاء المهندسين" تدين اعتقال مهندسين.. وتطالب بالافراج عن كافة المعتقلين

بيضاء المهندسين تدين اعتقال مهندسين.. وتطالب بالافراج عن كافة المعتقلين
جو 24 :


استنكرت القائمة البيضاء في نقابة المهندسين الأردنيين الطريقة التي تم التعامل بها من قبل الأجهزة الامنية مع الحراك الشعبي المناصر لغزة والمندد بالعدوان الغاشم على اهلنا في غزة.

وأدانت القائمة البيضاء الاعتقالات التي طالت العديد من المهندسين والنقابيين والمواطنين، ومنهم المهندس ميسرة ملص والمهندس حمزة الشغنوبي، مشيرة إلى أن الظروف تتطلب منا جميعا التكاتف والوقوف أمام العدوان الصهيوني ونصرة الأهل في غزة والحفاظ على اللحمة الوطنية التي سنواجه بها هذا العدو الذي يتربص بالأردن والأردنيين.

وأبدت القائمة البيضاء في نقابة المهندسين استغرابها الشديد لهذه الإجراءات غير المفهومة في الوقت الذي يطالب به الجميع بتوحيد المواقف الرسمية والشعبية للوقوف خلف تضحيات الشعب الفلسطيني وأبناء المقاومة .

وطالبت القائمة البيضاء الحكومة و الأجهزة الأمنية بضرورة الإسراع بالإفراج عن المهندسين وكافة المعتقلين لديها؛ "ليبقى الحراك الشعبي داعماً للمواقف الرسمية وفي حالة تناغم بما يشكل سندا لها في مواقفها في الدفاع عن غزة وأهلها الصامدين".

وأكدت القائمة البيضاء على أنها "ستبقى خلف الأردن في مواقفه وحمايته والذود عنه ، وأننا مع فلسطين وما يقدمه الفلسطينيون من تضحيات كبيرة يعجز اللسان عن وصفها".



كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news