jo24_banner
jo24_banner

المشاركون في حصار السفارة الاسرائيلية يرفضون محاولات الشيطنة.. ويدعمون المقاومة - فيديو

المشاركون في حصار السفارة الاسرائيلية يرفضون محاولات الشيطنة.. ويدعمون المقاومة  فيديو
جو 24 :

خاص - 

واصل آلاف الأردنيين الاحتشاد في ساحة المسجد الكالوتي قرب سفارة الكيان الصهيوني في عمان، وذلك استمرارا لفعاليات "حصار سفارة الكيان الصهيوني" التي تتواصل منذ (13) يوما احتجاجا على الإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الأهل في قطاع غزة على يد قوات الاحتلال الصهيوني بدعم عسكري وسياسي واقتصادي أمريكي.

وأكد المحتجون رفضهم محاولات شيطنة المشاركين في اعتصامات الكالوتي، ورفضهم محاولات زرع الفتنة بين أبناء الشعب الأردني، مشددين على مبادئ الوحدة الوطنية وايمانهم بأن قوة الأردن هي قوة لغزة وفلسطين.

وندد المشاركون بانخراط الولايات المتحدة في حرب الإبادة التي يتعرّض لها الغزيون، مطالبين بإغلاق السفارة الأمريكية في عمان وإلغاء اتفاقية الدفاع المشترك مع الولايات المتحدة، فيما ردد المحتجون شعارات أكدوا فيها أن "أمريكا هي أصل الارهاب، وأنها تقتل أطفال فلسطين بدم بارد".

وطالب المشاركون الحكومة بوقف كلّ أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني، ومنع الجسر البري الذي ينقل بضائع إلى الكيان الصهيوني عبر الأراضي الأردنية، وإلغاء اتفاقيتي وادي عربة والغاز.

وأكد المشاركون دعمهم فصائل المقاومة الفلسطينية المسلّحة جميعا، وعلى رأسها كتائب الشهيد عزّ الدين القسام، وذلك باعتبار المقاومة هي السبيل لردع العدوّ وإنهاء الاحتلال، مشيدين في ذات السياق بعملية طوفان الأقصى التي انطلقت في 7 اوكتوبر باعتبارها خطوة مهمة على طريق التحرير.

وصدحت حناجر المشاركين بشعارات، منها:

شعب واحد مش شعبين
وحدة وحدة وطنية.. كلّ القوى الثورية
لا سفارة أمريكية.. على الأرض العربية
سمعها للأمريكا.. لعملاء الكيان
أمريكا دولة ارهاب.. أمريكا دولة ارهاب
أمريكا قتلوا الأطفال.. أطفال الأمة العربية
7 اكتوبر صفحة عزّ.. كتبوها القسام
يا مقاوم عيد الكرّة.. اخطف جندي وحرر أسرى
علّي الصوت من عمان.. الأردن جزء من الطوفان
طالعلك يا عدوي طالع.. من كل بيت وحارة وشارع
طالعلك بايدي حربة.. فلتسقط وادي عربة
لا قواعد أجنبية.. على الأرض الأردنية


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news