jo24_banner
jo24_banner

الأمن العام : خبراء المتفجرات يتعاملون مع مواد متفجرة تم تخزينها في ماركا الجنوبية

الأمن العام : خبراء المتفجرات يتعاملون مع مواد متفجرة تم تخزينها في ماركا الجنوبية
جو 24 :


اكدت مديرية الامن العام ان الاجهزة الامنية تتعامل مع قضية قيام اشخاص بتخزين كميات من المتفجرات في منطقة ماركا الجنوبية بالعاصمة عمان .

وشار البيان الى ان   التحقيقات الأولية في القضية أشارت إلى قيام مجموعة من الأشخاص بتخزين كمّيات من المواد المتفجّرة داخل منزل في منطقة ماركا الجنوبية.

   وكشف البيان عن ان  خبراء المتفجّرات من سلاح الهندسة الملكي والاجهزة الامنية قاموا بالتعامل مع تلك المواد  وتفجيرها في الموقع بعد أخذ الاحتياطات اللازمة كافّة من عزل وإخلاء للمنطقة ودون اية اصابات تذكر . 

   واهابت مديرية الامن العام   بالجميع الابتعاد عن موقع المنزل وإعطاء المجال للأجهزة الأمنيّة لمتابعة عملها دون أيّة مؤثّرات  

واكدت ان القضية قيد التحقيق  وسيتم نشر تفاصيلها حال الانتهاء.

** التحقيقات الأولية في القضية أشارت إلى قيام مجموعة من الأشخاص بتخزين كمّيات من المواد المتفجّرة داخل منزل في منطقة ماركا الجنوبية ** خبراء المتفجّرات من سلاح الهندسة الملكي والاجهزة الامنية قاموا بالتعامل مع تلك المواد وتفجيرها في الموقع بعد أخذ الاحتياطات اللازمة كافّة من عزل وإخلاء للمنطقة ودون اية اصابات تذكر . ** نُهيب بالجميع الابتعاد عن موقع المنزل وإعطاء المجال للأجهزة الأمنيّة لمتابعة عملها دون أيّة مؤثّرات ** القضية قيد التحقيق وسيتم نشر تفاصيلها حال الانتهاء

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news