2024-08-14 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فان دايك يفكر في مستقبله مع ليفربول وهولندا

فان دايك يفكر في مستقبله مع ليفربول وهولندا
جو 24 :

كشف ‬‬فيرجيل فان دايك قائد منتخب هولندا أنه سيفكر في مستقبله مع ناديه ومنتخب بلاده خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد تعافيه من خيبة الأمل إثر الخروج من نصف نهائي كأس أوروبا "يورو 2024" الأربعاء.

وقال فان دايك، الذي أكمل عامه 33 عاما يوم الاثنين الماضي، إنه سيقضي الأسابيع المقبلة في التفكير في الخطوات المستقبلية لمسيرته بعد تسع سنوات و75 مباراة دولية مع منتخب هولندا، بالإضافة إلى موسم واحد متبقي في عقده مع ليفربول.

 

وزاد فيرجيل للصحافيين بعد فوز إنجلترا على هولندا 2-1 لتتأهل للمباراة النهائية يوم الأحد المقبل ضد إسبانيا: ليس لدي أدنى فكرة الآن. سأفكر بعناية هذا الصيف فيما أريده في النادي وكلاعب دولي لكن سأتعافى أولا من الهزيمة.

وقال فان دايك، الذي شعر أن منتخب بلاده في وضع مناسب للفوز بالمباراة التي أقيمت في استاد دورتموند: بعد موسم مثل هذا حدثت فيها كل أنواع الأشياء، يصبح الأمر عاطفيا في نهايته لأنك تعلم أن الأمر قد انتهى. خصوصا في الشوط الثاني كان لدي شعور بأن النتيجة ستسير نحونا.

وأضاف عن هدف البديل الإنجليزي بعد ثوان من بداية الوقت المحتسب بدل الضائع: ربما حصل أولي واتكينز على مساحة كبيرة بعض الشيء وأنهى الفرصة بشكل جيد.

وختم: يؤلمني كثيرا أننا استقبلنا هذا الهدف في هذا الوقت المتأخر من المباراة وأصبحنا الآن خارج البطولة. تبذل قصارى جهدك والجميع يقدم كل شيء وإذا جاء الهدف بهذه الطريقة في الدقيقة الأخيرة، فهذا أمر سيئ. نعم أشعر بالأسف.

 
 

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news