2024-07-22 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التنقيب عن البيتكوين يتحفزون مع محاولة اغتيال دونالد ترامب

التنقيب عن البيتكوين يتحفزون مع محاولة اغتيال دونالد ترامب
جو 24 :


الفوز بالجائزة الكبرى لعمال التنقيب عن البيتكوين ؟ تسببت محاولة اغتيال دونالد ترامب الأخيرة في إثارة الحماس في سوق العملات المشفرة بسبب فشلها. وفي الواقع، يبدو أن فرص الرئيس السابق والخامس والأربعين للولايات المتحدة في أن يصبح الرئيس السابع والأربعين في نوفمبر المقبل قد زادت بعد هذا الهجوم، ومعه، زادت فرص انتهاج سياسة مؤيدة للعملات المشفرة في الولايات المتحدة الأمريكية. تضاف هذه الأخبار الجيدة للقديمة التي تتنبأ بمستقبل ذهبي للقائمين بالتعدين فيما يخص bitcoin price .

سيناريو "المعتدل" مع ترامب بالنسبة لعمال التنقيب عن البيتكوين

لقد اعطانا المحللون للوساطة والاستثمار على توقعاتهم المتفائلة بشأن سوق العملات المشفرة. ويعتقدون، على سبيل المثال، أن عملة البيتكوين ستصل إلى 90 ألف دولار قبل نهاية عام 2024.
في الواقع، بالنسبة لخبراء الاستثمار، من المحتمل أن يكون القائمون بتعدين البيتكوين في سيناريو "المعتدل" في المستقبل القريب. وهذا يعني تراكم العوامل الإيجابية المصاحبة. بما في ذلك عامل "دونالد ترامب”:
ترتبط أسعار البيتكوين بشكل إيجابي باحتمالية رئاسة ترامب، وستظل حساسة للأحداث في الحملة الانتخابية (للانتخابات الرئاسية الأمريكية).

ترامب والتكنولوجيا والكهرباء والذكاء الاصطناعي: الكثير من الحلفاء لعمال تعدين BTC

يرجع تفاؤل عمال تعدين BTC إلى أربعة عوامل قد تجد نفسها قريبًا متوافقة تمامًا مع شركات تعدين البيتكوين الأمريكية. و هي :
• في حالة انتخاب دونالد ترامب في 5 نوفمبر 2024 رئيسًا للولايات المتحدة: قد يؤدي ذلك إلى تغيير سياسي من شأنه أن ينتقل من حرب جو بايدن ضد العملات المشفرة إلى سياسة لصالح الأصول الرقمية ، وخاصة لصالح القائمين بتعدين العملات المشفرة)؛
• ظهور الولايات المتحدة كمركز مهيمن لتعدين البيتكوين وأحدث جيل من رقائق التعدين (بما في ذلك رقائق 3 نانومتر)
• للدور الذي يحظى بتقدير متزايد، الذي يلعبه القائمون بتعدين العملات المشفرة في تحسين الشبكة الكهربائية (المساهمة في البنى التحتية الكهربائية + استخدام الطاقة التي قد يتم إهدارها لولا ذلك + الإيقاف المؤقت المرن لآلات التعدين في حالة ذروة الاستهلاك على الشبكة)؛
• وأخيرًا، التقارب الذي بدأ للتو بين القائمين بتعدين العملات المشفرة وقطاع الذكاء الاصطناعي (AI)، حيث أن الأخير مغرم جدًا بمراكز بيانات الكمبيوتر التي تتمتع بقدرات حاسوبية قوية.
هناك الكثير من الأخبار الجيدة التي تجعل المحللين يقولون إن أسهم شركات تعدين العملات المشفرة الأمريكية يجب أن تنتعش على المدى القصير، بل وتنفجر على المدى الطويل.

هل تتسبب محاولة اغتيال دونالد ترامب في انفجار سوق العملات المشفرة؟

تأثير الهجوم. الحدث الذي لا يمكن تفويته في عطلة نهاية الأسبوع هو بلا شك محاولة الاغتيال التي ارتكبت ضد المرشح للبيت الأبيض، دونالد ترامب. أخبار ذات طابع أمريكي للغاية، وقد تم نقل نطاقها على نطاق واسع في النظام البيئي للعملات المشفرة. لأن الموضوع مطروح الآن للنقاش في سياق هذا الموعد الانتخابي، بسبب الوعود المتعددة التي أطلقها الرئيس السابق للولايات المتحدة. فهل سيكون حاضرًا في مؤتمر البيتكوين المقرر عقده في نهاية شهر يوليو؟ وبغض النظر عن ذلك، سجلت عملة ترامب ارتفاعًا سريعًا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يؤكد دونالد ترامب حضوره في مؤتمر البيتكوين

منذ الانتعاش الانتخابي لموضوع العملات المشفرة من قبل المرشح دونالد ترامب، يرى جزء كامل من هذا النظام البيئي بطلاً جديدًا. يجب أن أقول إن العصابة التي يقودها رئيس هيئة الأوراق المالية والبورصة غاري جينسلر عرضت هذه الحقيقة على طبق من ذهب للمرشح الأول الذي سيلعب لعبة السياسة الصديقة للعملات المشفرة.
وهي استراتيجية متكاملة بشكل جيد للغاية من قبل معسكر دونالد ترامب. لأن الأخير لا يفشل في الوعد بكل ما يمكن أن يجعله مشهورًا داخل هذا النظام البيئي. مثل، على سبيل المثال، الإعلان عن النهاية الفورية لـ "القمع" الحالي لمكافحة العملات المشفرة.
ومع ذلك، لم تُقال كلمة واحدة عن موضوع العملات المشفرة خلال مناظرته المتلفزة ضد جو بايدن. ولعل هذا هو السبب وراء رغبته في إعادة هذه النتيجة من خلال التحدث في مؤتمر البيتكوين، الذي تم تنظيمه في نهاية شهر يوليو في الولايات المتحدة.
لكن محاولة الاغتيال التي وقع ضحيتها في 13 يوليو/تموز، أعادت خلط أوراق هذا التقويم. ومع ذلك، ليس إلى حد إلغاء هذا الاجتماع، الذي ينتظره بفارغ الصبر بالتأكيد ناخبو العملات المشفرة الفضوليين لمعرفة تفاصيل مواقفهم بشأن هذا الموضوع. على أية حال، هذا ما كشفه للتو منظمه ديفيد بيلي على شبكة X.حيث قال "لقد تحدثت للتو مع فريق الرئيس. إنه في حالة معنوية جيدة ولا يطيق الانتظار لرؤيتكم جميعًا في ناشفيل وإلقاء خطاب سيُسمع في جميع أنحاء العالم."

ترامب memecoin تنفجر صعودا

في الوقت نفسه، هناك واقع جديد للعملات المشفرة تدعمه الانتخابات الرئاسية الأمريكية. هذا هو سوق العملات السياسية (PolitiFi) المرتبطة بالمرشحين المختلفين في هذا السباق للبيت الأبيض.
وبالفعل، لم تعد هناك حاجة لسؤال معسكر دونالد ترامب ما إذا كانت محاولة الاغتيال التي ارتكبت ضده هي أمر جيد أو سيئ لحملته الحالية. يكفي الآن الرجوع إلى الرسم البياني لرمز Maga (TRUMP) لفهم أن الإجابة.
في الواقع، سجل رمز ترامب ارتفاعًا نيزكيًا بأكثر من 50٪ بعد إطلاق النار على دونالد ترامب. وهي حركة تم حلها بالفعل إلى حد كبير. وأخيرًا، هناك سؤال يستحق أن يُطرح: ما كانت ستكون عليه النتيجة لمصير أكثر مأساوية في هذه القضية؟
إن محاولة اغتيال دونالد ترامب لها بالفعل أهمية تاريخية. الفرصة أمام ناخبي العملات المشفرة المتحمسين إلى حد ما لربطها بالعودة إلى الارتفاع الذي بدأته بيتكوين منذ الأسبوع الماضي. ولكن من السهل أن ننسى أن المحللين قد اتفقوا بالفعل على نقطة منخفضة محتملة تم الوصول إليها في سعر BTC. حالة يجب متابعتها…


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news