jo24_banner
jo24_banner

بعد "انتقادات وسخرية" بسبب مركزه في أولمبياد 2024.. لاعب مصري يدافع عن نفسه في فيديو

بعد انتقادات وسخرية بسبب مركزه في أولمبياد 2024.. لاعب مصري يدافع عن نفسه في فيديو
جو 24 :

عبر لاعب منتخب مصر لرمي المطرقة، مصطفى الجمل، عن حزنه واستيائه، بسبب خروجه المبكر من المنافسات ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2024، المقامة حاليا في العاصمة الفرنسية باريس.

 

 وقد احتل مصطفى الجمل المركز الـ30 في جدول الترتيب ضمن منافسات رمي المطرقة، التي جرت اليوم الجمعة.

وظهر مصطفى الجمل، فور انتهاء المنافسات، وخروجه المبكر من سباق الفوز بميدالية أولمبية هذا العام، عبر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ودافع الجمل عن نفسه ضد ما وصفه بـ"انتقادات وسخرية" الجماهير في الساعات القليلة الماضية، وقال بنبرة حزينة "شكرا لكل الناس اللي اتريقوا عليا، لكني تأهلت إلى دورة الألعاب الأولمبية بدراعي، ومش معايا مدرب بقالي أكتر من سنة".

وأضاف "شكرا لكل واحد دعمني بكلمة، أنا من 1 نوفمبر 2023 وحتى الآن ألعب بدون مدرب، لم أتأهل إلى الأولمبياد بالصدفة، ولكني مصنف رقم 15 بين 32 مشاركا في باريس".

وأكمل "لا أملك أي مدرب منذ عام، ولم أحصل على دعم كافي في الفترة الماضية، وكان يكفي فقط لبطولة الجمهورية، ورغم ذلك حصلت على ذهبية دورة الألعاب الأفريقية في غانا وذهبية بطولة إفريقيا".

 

وقد انطلقت اليوم الجمعة منافسات ألعاب القوى "ام الألعاب" ضمن فعاليات النسخة الـ33 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، المقامة حاليا فيفرنسا وتستمرحتى يوم 11 أغسطس الحالي.

المصدر: منصات التواصل

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news